بجة يُسقط بيبلوس


حقق بجه مفاجأة جديدة في المرحلة الثانية إياباً من فاينال ٨ بطولة لبنان بكرة السلة بفوزه على مضيفه بيبلوس بفارق 8 نقاط 90-82 (24-16، 41-44، 64-67) في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة نادي بيبلوس. ولعب بجه بأجنبي واحد مع اصابة جاي يونغبلود.
وتألق في صفوف بجه لاعبه الأميركي كوري وليامس محققاً "تريب دابل" 30 نقطة و11 متابعة و10 تمريرات حاسمة كما قدّم رامي عقيقي مباراة كبيرة بتسجيله 27 نقطة بينها 7 ثلاثيات.


ذهبيّتان للبنان في كرة الطاولة

أحرزت تفين مومجوغليان وشقيقها آفو ميدالية ذهبية في فئة فردي السيدات وفئة فردي الرجال في مسابقة كرة الطاولة ضمن دورة الألعاب الأرمنية التي أقيمت في جنيف (سويسرا) بعدما مثّلا لبنان ونادي هومنتمن (بيروت) في الدورة. وهو إنجاز دولي جديد لتفين التي تحمل لقب بطلة لبنان للسيدات ولآفو بطل لبنان لدون الـ 21 سنة. ففي النهائي، فازت تفين على استريك مارادجيان (سويسرا) 3 – 0، فيما فاز آفو على أريك تافيتيان (سويسرا) 3 – 1.

العداء سليم ثانياً في ماراتون نيو جرسي

حلّ العداء اللبناني سامر سليم ثانياً في أكبر ماراتون في أميركا في مدينة وايل وود في ولاية نيو جرسي، ضمن سباق 10 أميال على الطرقات الجبلية.
وكان سليم العربي الوحيد في الماراتون الذي شارك فيه أكثر من عشرة آلاف عداء من مختلف الولايات الأميركية. وقد ساهمت شركة الطيران التركية في رعاية العداء اللبناني.

خسارة إيمورتلز في الركبي ليغ

لقي فريق إيمورتلز متصدر بطولة لبنان للركبي ليغ خسارته الأولى هذا الموسم وذلك أمام ريدباكس 18 – 20، في المرحلة الـ 16 الأخيرة من المسابقة، التي شهدت تحقيق طرابلس حامل اللقب فوزه الأول هذا الموسم على حساب جونية 26 – 12. وبهاتين النتيجتين، احتفظ إيمورتلز بصدارة الترتيب بـ 16 نقطة من 9 مباريات، فيما قلص ريدباكس الفارق خلفه إلى 6 نقاط (10 نقاط من 8 مباريات)، تلاه جونية بأربع نقاط من 8 مباريات، ثم طرابلس رابعاً وأخيراً بنقطتين من 7 مباريات.