انطلاق بطولة الثانية بكرة الطاولة
انطلقت بطولة لبنان للدرجة الثانية (رجال) في كرة الطاولة في نادي المون لاسال بمشاركة 12 نادياً يمثلون المحافظات الخمس. وكانت القرعة قد وزعتهم الى أربع مجموعات، وجاءت نتائج تصفيات المرحلة الأولى على الشكل الآتي: تصدر نادي الشبيبة العاملة المسيحية فرن الشباك مجموعته الأولى بفوزه على نادي شمران بطل الجنوب 3 - 0، وعلى هومنتمن برج حمود 3 – 0. وفي المجموعة الثانية، فاز الصرفند على شاريتيه دار النور بطل الشمال 3 – 1 وعلى الشباب (ذوق مصبح) 3 – 1. وفي المجموعة الثالثة، فاز المون لاسال على الشباب بيروت 3 – 1، والشباب حوش الأمراء زحلة بطل البقاع على الشباب بيروت بطل العاصمة 3 – 1.
وفي المجموعة الرابعة، فاز الأنوار الجديدة بطل جبل لبنان على الإنعاش قنات 3 – 0، فيما فاز الإنعاش الاجتماعي قنات على الأهلي صيدا 3 – 0.



فوز الصداقة على الشباب حارة صيدا في اليد

فاز فريق الصداقة على مضيفه الشباب حارة صيدا 36 – 29 (الشوط الأول 17 – 16 لحارة صيدا) في المباراة التي جمعت الفريقين في قاعة الرئيس نبيه بري أمس في الجولة الثانية من اياب بطولة لبنان لكرة اليد.
ونجح الصداقة في الثأر من مضيفه الذي كان حقق مفاجأة كبيرة في ذهاب البطولة عندما تغلب على الصداقة في عقر داره (30 - 29) في مباراة هي الأجمل في البطولة.
وجاءت المبارة حماسية وعامرة بالندية، ولم يحسم فيها الصداقة اللعبة إلا في الدقائق الـ10 الأخيرة حيث بدأ في توسيع الفارق الذي تعادل بين الفريقين معظم فترات اللقاء.
وكان لاعب حارة صيدا إيفيكا إيلان أفضل مسجل في المباراة بـ10 أهداف، فيما سجل محمد النوري 9 أهداف للصداقة.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر وباسم ناصر مسجلا وطلال حمود ميقاتياً وراقبها الدولي حلمي شعيب.