توضحت صورة الدور ربع النهائي من بطولة لبنان للكرة الطائرة، حيث سيلعب الشبيبة تنورين مع الشبيبة العاملة بلاط، والأنوار الجديدة مع الرياضي حبوب، الشبيبة البوشرية مع المشعل كوسبا، الزهراء الميناء طرابلس مع طلائع دلهون. ويتأهل للدور نصف النهائي الفريق الذي يفوز بمباراتين من ثلاث ممكنة.وفي بطولة الدرجة الثانية، جدد الإنعاش الاجتماعي قنات فوزه على الرياضي حالات 3 – 0 (25 – 20، 25 – 16، 25 – 13) في غزير، في المرحلة الثالثة إياباً للمجموعة الأولى، ليتأهل عن هذه المجموعة مون لاسال والإنعاش قنات للدور نصف النهائي.



تصدر تنورين ترتيب الدوري المنتظم لبطولة لبنان بفوزه على الزهراء الميناء طرابلس الذي حلّ رابعاً 3 – 2 (21 – 25، 21 – 25، 25 – 17، 25 – 21، 15 – 8) على ملعب نورث هافن في ختام المرحلة السابعة الأخيرة إياباً للفرق الثمانية الأولى. قاد المباراة الحكمان العالمي إلياس طايع والدولي مصطفى جراد.



فاز الأنوار الجديدة على البوشرية 3 – 0. وحلّ الأنوار وصيفاً والبوشرية ثالثاً. قاد المباراة الحكمان الدوليان شبل ضرغام وجوزف خرما. وحلّ دلهون خامساً بفوزه على بلاط الذي حلّ ثامناً 3 – 0. وحلّ كوسبا سادساً بفوزه على حبوب 3 – 0. قاد المباراة الحكمان الدوليان بسام الجميل
وإيلي وهبة.