يتطلع تشلسي الانكليزي الى مواصلة مشواره الجيّد في «يوروبا ليغ» بعد فقدانه لقب بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا بخروجه المبكر من الدور الاول، وذلك عندما يستضيف روبن كازان الروسي في مواجهة غير سهلة. ويمني رجال المدرب الاسباني رافايل بينيتيز النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور ليحققوا فوزاً مريحاً يخوّلهم خوض مباراة الإياب بارتياح، وخصوصاً ان المنافس الذي تأهل لاول مرة في تاريخه الى هذا الدور في المسابقات الاوروبية، قدّم اداء طيّباً حتى الآن في المسابقة باقصائه إنتر ميلانو الايطالي في دور المجموعات وتجريده اتلتيكو مدريد الاسباني من اللقب في الدور الثاني قبل اطاحته مواطن الاخير ليفانتي من دور الـ 16.
بدوره، يلتقي الفريق اللندني الآخر توتنهام هوتسبر مع ضيفه بازل السويسري، في مهمة غير سهلة للضيف الذي لم يسبق له الفوز على احد الفرق الانكليزية في عقر دارها.
ويعود الى صفوف توتنهام نجمه الدولي الويلزي غاريث بايل بعدما غاب عن المباراة الاخيرة امام انتر ميلانو الايطالي بسبب الايقاف.
فريقٌ انكليزي آخر تنتظره مواجهة صعبة، وهو نيوكاسل يونايتد الذي يحل ضيفاً على بنفيكا البرتغالي، الذي يملك ترسانة من المهاجمين البارزين على رأسهم الباراغوياني اوسكار كاردوزو والارجنتيان ادواردو سالفيو ونيكولاس غايتان.
وتقام مباريات الاياب في 11 نيسان الحالي.
وهنا البرنامج:
تشلسي (انكلترا) - روبن كازان (روسيا)
توتنهام (انكلترا) - بازل (سويسرا)
فنربغشة (تركيا) - لاتسيو (ايطاليا)
بنفيكا (البرتغال) - نيوكاسل (انكلترا)
وتقام المباريات الساعة 22.05 بتوقيت بيروت.