دورة دولية في الركبي يونيون

ينظم الاتحاد اللبناني لـ«ركبي يونيون» دورة بيروت الدولية (على كأس بيار فابر) لعشاريات الـ«ركبي يونيون»، برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، وبمشاركة عدد من الفرق المحلية والاقليمية، وذلك ابتداءً من الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم السبت، على ملعب مجمع الرئيس الشهيد رفيق الحريري الجامعي في الحدت، وهي تستمر حتى الخامسة بعد الظهر، ويليها توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.


تنس المون لاسال في يومه الثاني

تتابعت لليوم الثاني دورة نادي مون لاسال السنوية للتنس، حيث فاز عباس نحلة على قاسم فرحات (5/7-7/6-10/2)، ايلي شهاب على انجيلو ناصيف (6/2-5/7-10/6)، ميشال سعادة على علي فرحات (6/2-6/2)، مروان مسعد على مهدي هاشم (6/4-7/6)، راوول يزيك على يوسف شرف الدين (6/2-6/2)، شربا حنا على اندريه الفتريادس ( 6/4-5/7-10/3)، بول شلهوب على مايكل شاكر ( بالتغيب)، رومن الفتريادس على انطونيو ماركو عازار ( 6/2-6/2) وياسمين غاوي على تايما قريطم ) 6/3-6/2).

امتحانات الووشو كونغ فو

أجرى الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو امتحاناً لنيل الحزام الاسود (أول دان)، ووزعت الشهادات على الفائزين خلال حفل بحضور رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير ونائبيه جاك طاغليان ونعوم سعاده والامين العام بسام نهرا وامين الصندوق سمير شاغوري. والقى نصير كلمة نوّه فيها بقدرات اللاعب اللبناني خلال البطولات المحلية والخارجية. بعدها وزعت الشهادات على الفائزين وهم: كريستوفر ابي خليل، ويليام بخاش، برباره الراسي وسارين ارابيان.