بو حيدر وعيسى بطلا التزلج

نظّمت «سكييينغ سوسايتي» والمزار بالتعاون مع جمعية شباب لبنان «مهرجان المزار الشتوي» في القفز على الثلج على منحدر الروفوج في المزار – كفرذبيان بحضور حشد كبير من هواة لعبة التزلّج ناهز ثلاثة آلاف شخص. وشارك في المسابقة 32 متزلّجاً. وفي النتائج: - فئة القفز على الثلج: 1- ماهر بو حيدر، 2- الياس غرزوزي، 3- فيليب ابي نادر. - فئة السنوبورد: 1- علي عيسى، 2 - رودي انطونيوس، 3- مالك سنيورة.


«اختراق الضاحية» في الجمهور

ينظم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان العامّة الافرادية لاختراق الضاحية على مضمار نادي الجمهور يوم الأحد المقبل. ويبدأ التجمع عند الساعة السابعة والنصف صباحاً على أن ينطلق سباق الرجال 9600 م (1997 وما دون) عند الساعة الثامنة، وسباق السيدات 6800 م (1997 وما دون) عند الساعة التاسعة إلا ربعاً. يشار الى انه لن يكون هناك ترتيب للفرق بل النتائج ستكون فردية فقط.



تهانئ السلام زغرتا

يتقبل اداريو ولاعبو نادي السلام زغرتا التهانئ، في مناسبة صعود الفريق الى مصاف الدرجة الأولى، غداً الجمعة من الساعة الرابعة حتى الثامنة مساء وذلك في ملعب النادي في المرداشية - زغرتا.

سنة على غياب خليل نحّاس

تدعو جمعيّة المحررين الرياضيين الزملاء لمشاركتها الصلاة لراحة نفس رئيسها المغفور له المرحوم خليل نحاس «أبو نبيل» لمناسبة مرور سنة على انتقاله، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف من قبل ظهر الأحد 17 الجاري في كاتدرائية القديس نيقولاوس (مار نقولا) في الأشرفيّة.