فوز الرياضي على بيبلوس


فاز الرياضي على مضيفه بيبلوس 72 - 65 (17-22، 30-34، 50-47) في المباراة المؤجلة من المرحلة الثانية إياباً من بطولة لبنان لكرة السلة.
وكان المصري اسماعيل أحمد أفضل مسجل بـ 29 نقطة و13 متابعة، وأضاف أمير سعود 15 نقطة. فيما كان الأميركي جاي يونغبلود أفضل مسجل للخاسر بـ 22 نقطة وأضاف مواطنه مايكل فرايزر 16 نقطة و12 متابعة. وتعرض لاعب الرياضي جان عبد النور لاصابة في الدقائق الخمس الأولى.
من جهة أخرى، شكّل اتحاد اللعبة لجنة تحقيق برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور روبير أبو عبد الله وعضوية نادر بسمه وغسان فارس ووهيب الططر للاستماع الى المدربين غسان سركيس وايلي نصر حول ما ادليا به في وسائل الاعلام وغيرها، حول الأخطاء التحكيمية والتلميح إلى وجود تلاعب بنتائج المباريات.

الفوتسال تفقد القصيفي

توفي اداري منتخب لبنان لكرة القدم للصالات ومدرب فريق الجمهور الياس القصيفي اثر تعرّضه لنوبة قلبية بعد ظهر أمس. والقصيفي هو من مؤسسي لعبة الفوتسال في لبنان ويشغل منصب مدير منتخبي الرجال والسيدات. كما انه من المدربين الاساسيين في اللعبة حيث يشرف على فريق الجمهور الذي قاده الى احراز بطولة الدرجة الثانية الموسم الماضي. ولعب القصيفي دوراً مؤثراً في نشر الفوتسال في لبنان من خلال المدارس والاندية، اضافة الى انه لعب دوراً اساسياً في لجنة الفوتسال والبعثات الخارجية للمنتخبات الوطنية منذ تأسيسها. والراحل متأهل من مايا القصيفي، وله ثلاثة اولاد هم إيليز وكلارا وفريد الذي استدعي أخيراً الى صفوف المنتخب الوطني. وتقام الصلاة عن راحة نفس الفقيد اليوم الساعة الرابعة بعد الظهر في كنيسة مار عبدا في بعبدا.