ألحق دنفر ناغتس خسارة قاسية بلوس انجلس لايكرز 119-108، ضمن دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. وساهم ويلسون تشاندلر وتاي لاوسون بنسبة كبيرة في فوز فريقهما اللافت بتسجيل الاول 23 نقطة والثاني 22 نقطة و8 تمريرات حاسمة. وحسم ناغتس المباراة بشكلٍ كبير في نهاية الشوط الاول الذي انهاه 67-54 منتصف الربع الثالث، علماً بأن لايكرز فشل فشلاً ذريعاً في تسديد الرميات الحرة حيث نجح في تسجيل 17 من اصل 31 احتسبت له. وتألق لاوسون تحديداً في مباريات فريقه الاخيرة وسجل 20 نقطة او اكثر في مبارياته السبع الاخيرة مسجلاً معدلاً مقداره 26.2 نقطة في المباراة الواحدة. في المقابل، كان نجم لايكرز كوبي براينت افضل مسجل في المباراة بـ 29 نقطة و9 تمريرات حاسمة و6 متابعات. وسجل براينت معدلاً مقداره 28 نقطة في مباريات فريقه الخمس الاخيرة. اما زميله دوايت هاورد اكتفى بـ 15 نقطة و14 متابعة. وقال براينت الذي مني فريقه بالخسارة الاولى بعد ثلاث انتصارات متتالية: «جئنا الى هنا وواجهنا فريق صعب المراس على ارضه. لقد تفوّق علينا من ناحيتي اللياقة البدنية والسرعة».


وفي ثلاث مباريات اخرى، فاز واشنطن ويزاردز على تورونتو رابتورز 90-84، واتلانتا هوكس على ديترويت بيستونز 114-103، وبوسطن سلتيكس على يوتا جاز 110- 107.
وهذا برنامج مباريات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - اورلاندو ماجيك، انديانا بايسرز - غولدن ستايت ووريرز، ميامي هيت - ساكرامنتو كينغز، شيكاغو بولز - كليفلاند كافالييرز، نيو اورليانز هورنتس - بروكلين نتس، دالاس مافريكس - ميلووكي باكس،
فينيكس صنز - مينيسوتا تمبروولفز، لوس انجلس كليبرز - تشارلوت بوبكاتس.