أنطوني الشويري بطل ناشئي المبارزة
نظّم الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولة لبنان للناشئين دون 20 سنة في الإيبيه (سيف المبارزة) على ملاعب نادي المون لاسال، بمشاركة أندية الجيش، الجمهور، التعاضد والمون لاسال. وأحرز اللقب أنطوني الشويري (14 سنة) بتغلبه في النهائي على طانيوس النجار (الجيش اللبناني) بنتيجة 15-9.
وقد جاء الترتيب على النحو الآتي: 1- أنطوني الشويري (مون لاسال)، 2- طانيوس النجار (الجيش اللبناني)، 3- وسام داود (الجمهور) وطوني هيكل (التعاضد).

طاولة اللبنانية لمروة وزعيتر

أحرز حسين مروة وأمل زعيتر (كلية الهندسة) بطولة كرة الطاولة للفرع الأول في الجامعة اللبنانية، التي نظمت في حرم مدينة رفيق الحريري الجامعية – الحدث، وشارك فيها 40 طالبة وطالباً. وتغلّب مروة في المباراة النهائية على عصام عبد القادر (الهندسة) 3 –0. وحلّ محمد قبيسي (إدارة الأعمال) ثالثاً بعد فوزه على محمد منصور (العلوم) 3 – 0. وحصدت زعيتر اللقب بفوزها على مهى رضا (الهندسة) 3 – 0، وحلت نورهان نعمة (الآداب) ثالثة.

لقب «سابعة» الموتوكروس لعيد في دبي

حقق رفيق عيد لقب الجولة السابعة من بطولة دبي للموتوكروس لفئة كلوب مان للدراجات النارية التي جرت على حلبة DMX. وسبق لعيد أن أحرز بطولة لبنان عامي 2011 و 2012، وحلّ في المركز الرابع في البطولة العربية التي جرت أخيراً في قطر. كذلك حلّ اللبناني ادمون ساسين في مركز الوصافة. والجدير بالذكر أن بطل لبنان عيد كان قد أسس أخيراً نادي موتوكروس ليبانون الذي بدأ بتدريب الراغبين في ممارسة هذه الرياضة وبشكل متقن ومطابق لمعايير السلامة الدولية.