طفل جديد لمارادونا

رزق "الأسطورة" الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بطفلٍ من زوجته فيرونيكا اوخيدا التي انفصل عنها، وقد اطلق على الطفل اسم دييغو فرناندو مارادونا بحسب ما اعلن محامي الوالدة خورخي أوروسيو.
واكد اوروسيو "ان فرناندو ولد الاربعاء في دار التوليد الخاص في بوينوس أيريس، وهو يشبه مارادونا من الأنف وحتى اخمص القدمين".
ودييغو فرناندو هو رابع ولد لمارادونا، بعد دالما (25 عاماً) وشقيقتها جيانينا (23 عاماً)، وقبلهما دييغو جونيور (26 عاماً) الذي وُلد من علاقة غير شرعية مع فتاة ايطالية اسمها كلاوديا سيناغرا عندما كان لاعباً مع نابولي الايطالي.

بيستوريوس قتل خطيبته!

افادت الشرطة في جنوب افريقيا ان العداء اوسكار بيستوريوس الذي كان اول رياضي بترت ساقاه يشارك في الالعاب الاولمبية في لندن صيف العام الماضي، اتهم أمس بقتل خطيبته بالرصاص في منزله في بريتوريا. وقالت ناطقة باسم الشرطة كاتليغو موغالي ردّاً على سؤال لتلفزيون في جنوب افريقيا: "يمكنني ان اؤكد ان المشتبه به اتهم رسمياً بالقتل".
وقال والد العداء هينكه بيستوريوس في اتصال هاتفي مع وكالة "فرانس برس" ان نجله اوقف فجر الخميس اثر مقتل خطيبته بالرصاص في منزله. واضاف: "ليس لدينا معلومات كافية حول هذه الحادثة. لم التقِ اوسكار حتى الآن فهو مع الشرطة. نحن مصدومون بطبيعة الحال". لكنه اكد ان "الشخص الوحيد القادر على ان يروي لنا ماذا حصل هو اوسكار نفسه".
وذكرت الصحف المحلية ان بيستوريوس اطلق النار على خطيبته ظنّاً منه انها لص، وقد عثر عليها جثة هامدة في منزله بعد اصابتها بأربع رصاصات.
وكان بيستوريوس (26 عاماً) اول عداء بترت ساقاه يشارك في العاب اولمبية بأطراف صناعية، وذلك في تصفيات سباق 400 متر ضمن رياضة العاب القوى في اولمبياد لندن 2012، وقد بلغ نصف النهائي.

اعتقال رئيس كالياري

اعتقل رئيس نادي كالياري الايطالي ماسيمو سيلينو بسبب شبهات متعلقة ببناء الملعب الجديد "إي أس اريناس"، وذلك بحسب ما ذكرت وكالة "انسا" الايطالية أمس. واعتقلت الشرطة سيلينو وماورو كونتيني، عمدة منطقة كوراتو حيث شيد الملعب، وستيفانو ليليو، مستشار الاشغال العامة، ويواجه الثلاثة تهمة الاختلاس والتزوير بحسب "انسا".

فيا يعود الى المستشفى

عاد مهاجم برشلونة والمنتخب الاسباني دافيد فيا الى المستشفى مجدداً أمس بعد يومين على خروجه منها، وذلك بسبب تجدد الاوجاع في كليته.
وكان فيا ادخل الى المستشفى الاثنين الماضي بعد ان شعر بآلام حادة في منطقة المعدة، ثم خضع لعملية من اجل ازالة حصى في كليته، لكن يبدو انه لم يتخلص من المشكلة، ما اضطره للدخول مجدداً الى المستشفى.