تقدم الصداقة في نهائي الفوتسال
تقدّم الصداقة 1 - 0 على منافسه بروس كافيه في سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة القدم للصالات، حيث فاز أمس في المباراة الأولى على ضيفه 2 - 1. وسجل لأصحاب الأرض ادمون شحادة وحسن باجوق وللخاسر عباس طحان. وتقام المباراة الثانية غداً الخميس الساعة 19:00 في قاعة مجمع الرئيس لحود.

ترشيح قانصوه إلى الاتحاد الدولي للريشة الطائرة

واصل رئيس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة الياباني كاتسوتو مومي زيارته لبيروت، وهو التقى رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جان همام في مقر اللجنة الأولمبية في الحازمية، يرافقه رئيس الاتحاد اللبناني جاسم قانصوه وأمين السر بول روكز، في حضور نائب رئيس اللجنة جورج زيدان وأمين السر حسان رستم وأمينة الصندوق رولى عاصي. بُحث خلال اللقاء برنامج الاتحاد الآسيوي لتطوير اللعبة في منطقة غرب آسيا ولبنان وسبل التعاون بين الطرفين، وشكر همام لمومي اهتمامه، وأكد وضع إمكانات اللجنة بتصرف اتحاد الريشة الطائرة، وهنأ قانصوه على الجهود التي يبذلها، وأعلن دعمه المطلق لترشيحه إلى الاتحاد الدولي للريشة الطائرة في الانتخابات المقررة في نيسان المقبل، وفي ختام الزيارة جال الوفد في متحف طوني خوري.
ثم زار مومي والوفد المرافق وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي في حضور مستشاره ياسر عبوشي، وجرى البحث في الوضع الرياضي عموماً وكيفية دعم الألعاب الفردية لبلوغ الألعاب الأولمبية. وأبدى الوزير كرامي استعداده لتقديم كل الدعم للعبة التي مارسها على مقاعد الدراسة، وأبلغ ضيفه مباركته ودعمه ترشيح قانصوه إلى الاتحاد الدولي.