تركيا مستعدة للتحقيق في قضية التلاعب بالنتائج
أكد رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم يلديريم ديميرورين استعداد اتحاده للتعاون مع السلطات في الدول الاوروبية والشرطة من أجل التقدم في التحقيق في قضية التلاعب بنتائج مئات المباريات، منها العشرات في تركيا. وصرّح ديميرورين: «قالوا لنا إن هناك 79 مباراة تم التلاعب بنتائجها في تركيا. سنعمل مع الشرطة الدولية لمكافحة الجريمة والاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تسوية هذه القضية».
وأوضح رئيس جهاز التحقيق في شرطة بوخوم الالمانية فيردهيلم الثانز أنه تم في المرحلة الاولى تحديد 380 مباراة مغشوشة النتائج، خصوصاً في أوروبا.

مارادونا يتحدى مصلحة الضرائب الإيطالية


بثّ محامي نجم كرة القدم الأرجنتينية السابق دييغو ارماندو مارادونا انجلو بيزاني شريط فيديو على عدة مواقع إلكترونية أكد فيه الأخير أنه لم يكن غشاشاً لمصلحة الضرائب الايطالية.
وقال مارادونا: «لم أكن غشاشاً لمصلحة الضرائب. كنت فقط ألعب كرة القدم»، مؤكداً: «لست خائفاً من العودة الى إيطاليا، وعلى مصلحة الضرائب ان تقدم الإثباتات على اتهاماتها. المذنبون الحقيقيون يمكنهم الذهاب الى نابولي أما أنا فلا. هذا ليس عدلاً».

كاسانو يهاجم ميلان

هاجم لاعب إنتر ميلانو الإيطالي أنطونيو كاسانو ناديه السابق ميلان، متهماً بشكل مبطن زملاءه السابقين في الفريق بالعجرفة حيث قال: «أنا لم أرَ قط غرفة ملابس كغرفة ملابس الإنتر. اللاعبون جميعاً متواضعون، عكس ما كان الوضع في ميلان، ولذلك عاد مستواي للارتفاع».