يبدو أن رحيل النجم رودي غاي عن ممفيس غريزليس قد انعكس سلباً على الأخير، إذ سقط أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر 89-106، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وكان تورونتو حصل الأربعاء على غاي ولاعب الارتكاز الإيراني حامد أهدادي (2,18 م) من ممفيس. واعتُبر غاي (26 عاماً)، الذي يقدم موسماً مميزاً بحيث إن معدله 18 نقطة و6 متابعات في المباراة الواحدة، من ركائز ممفيس، علماً بأنه وقّع معه عقداً بقيمة 82 مليون دولار عام 2010 لخمسة مواسم.وتقدم أوكلاهوما بفارق 24 نقطة بين الشوطين، لكن بعض الهفوات والسلوك السيّئ من راسل وستبروك تجاه زملائه أعادا المضيف الى النتيجة. وحقق أوكلاهوما فوزه الـ35 هذا الموسم مقلصاً الفارق الى مباراتين مع سان انطونيو سبرز متصدر ترتيب الدوري.
وكان كيفن دورانت أفضل مسجلي الفائز بـ27 نقطة مع 7 متابعات. في المقابل كان بديل غاي، جاريد بايليس، الأفضل لدى ممفيس بـ23 نقطة و6 تمريرات حاسمة.
وحقق غولدن ستايت ووريرز فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب دالاس مافريكس 100-97.
وفي ظل غياب ستيفن كاري المصاب في كاحله الأيمن، لعب كلاي طومسون دوراً هجومياً بارزاً وسجل 27 نقطة بينها 3 ثلاثيات. ومن جهة دالاس كان أو جي مايو الأفضل بـ25 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز - لوس انجلس كليبرز، انديانا بايسرز - ميامي هيت، بوسطن سلتيكس - اورلاندو ماجيك، بروكلين نتس - شيكاغو بولز، نيويورك نيكس - ميلووكي باكس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ساكرامنتو كينغز، ديترويت بيستونز - كليفلاند كافالييرز، ممفيس غريزليس - واشنطن ويزاردز، دنفر ناغتس - نيو اورليانز هورنتس، يوتا جاز - بورتلاند ترايل بلايزرز، فينيكس صنز - دالاس مافريكس، مينيسوتا تمبروولفز - لوس انجلس لايكرز.