الصداقة يقترب من نهائي الصالات
بات الصداقة وصيف الموسم الماضي على مشارف بلوغ النهائي الثالث على التوالي في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، وذلك بعد تقدّمه على مضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 2-0، إثر فوزه عليه 7-2، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في ثانية مواجهاتهما ضمن «الفاينال فور». وكالعادة، كان الصداقة الطرف الافضل بفضل أدائه الجماعي الذي يستمد قوته من التناغم بين افراد التشكيلة الاساسية والبدلاء، فسطّر فوزاً مشابهاً للمباراة الاولى التي فاز فيها 7-1 على أرضه، ليصبح على بعد فوزٍ وحيد من بلوغ النهائي. سجل للفائز العراقي مروان زورا ومصطفى سرحان (2) وحسن باجوق (2) وطوني ضومط وقاسم عز الدين، وللخاسر عباس فضل الله وأشرف شهيّب. ويلتقي الفريقان في مباراة ثالثة على ملعب الصداقة اليوم السبت الساعة السادسة مساء، وفي حال فوز الصداقة فهو سيتأهل الى النهائي.

عساف رابعاً في فروسية الشارقة

حل الفارس اللبناني طوني عساف من نادي ضبيه كاونتري كلوب على «أشلي» رابعاً في مسابقة إمارة الشارقة في فروسية قفز الحواجز البالغ معدل ارتفاع حواجزها ١٤٠ سنتمتراً وهي إحدى مراحل الدوري العربي، بمشاركة أكتر من ٥٠ فارساً عربياً ودولياً. وقد حل عساف في المسابقة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في فئة أخرى في المركز التاسع على «سيينا». وفي مسابقة إمارة دبي ضمن الدوري العربي أيضاً حل عساف على «سيينا» في المركز السادس في الفئة البالغ معدل ارتفاع حواجزها ١٤٥ سنتمتراً.

مكي في معسكر تدريبي للشن كيوكوشنكاي في اليابان

غادر رئيس منظمة الشرق الأوسط للشن كيوكوشنكاي - كاراتيه الشيهان هاشم مكي يرافقه البطل شونغ لي مكي الى العاصمة اليابانية طوكيو للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي يقام خلال شهر شباط الجاري تحضيراً لبطولة كأس العالم للعبة والتي ستقام في ليتوانيا في 13 و14 نيسان المقبل.

اتحاد الجودو يحتفل بأبطاله ويفتتح موسمه


يحتفل الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بأبطاله الذين احتلوا المراكز الاولى عام 2012 (الاول، الثاني والثالث) وذلك على الصعيدين الخارجي والمحلي، برعاية معالي وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي وحضور رئيس اللجنة البرلمانية للشباب والرياضة سيمون ابي رميا ورئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام.
ويقيم الاتحاد في هذه المناسبة احتفالاً خاصاً في مقر الاتحاد المؤقت بنادي بودا ادما اليوم السبت عند الساعة17.30.
وتطبيقاً لروزنامته السنوية يفتتح الاتحاد غداً الاحد اعتباراً من الساعة 8.30 صباحاً البطولات السنوية لعام 2013 حيث يقيم بطولة لبنان العامة للشباب مواليد 1993-1994-1995 و1996 وبطولة الإناث من كافة الاعمار والفئات، وذلك في القاعة المقفلة لنادي بودا أدما.