كما هو معروف أن السد منذ مشاركته بين كبار اللعبة لم يخسر أي مباراة، وسيطر على جميع الألقاب المحلية، وبات رقماً صعباً في البطولات الآسيوية، ولذلك فإن جميع الفرق بدون استثناء قد أعدّت العدة هذا الموسم، بعضها للمنافسة على اللقب والبعض الآخر للاستمرار في دوري الأضواء، وألا يكون لقمة سائغة لغيره من الاندية.
وعلى ملعبه، يستهل حامل اللقب السد مشوار الدفاع عن لقبه بلقاء مع الجنوب الرياضي تول عند الساعة الخامسة. ولن تكون مهمة الضيوف سهلة على الاطلاق في مواجهة الفريق الأقوى الذي يستعد منذ أشهر تحت قيادة مدربه الجديد بيرو مليوزوفيتش الذي تسلّم دفة الفريق بعد بطولة آسيا الاخيرة.
ويدخل السد المباراة بتشكيلته المعتادة مضافاً إليها عدد من الوجوه الجديدة والشابة التي رُفِّعت الى الفريق الاول في سياسة من الادارة لإعداد جيل جديد من اللاعبين لإعدادهم للمواسم المقبلة، كما استعان الجهاز الفني باللاعبين حسن زين الدين وعلي زيدان إضافة الى بافلي انطونوفيتش الذي كان في المشعل بدنايل الموسم الماضي مع الإبقاء على المميز ملادن، في حين سيخوض انتي كوكريكا موسمه الاول في لبنان بعد مشاركته مع الفريق آسيوياً. كذلك استعان الفريق باللاعب غوران ليكون سنداً للتشكيلة التي ستخوض غمار البطولة، وبالتأكيد فإن الفريق سيفتقد في المراحل الأولى من البطولة قائده ذو الفقار ضاهر الذي يتماثل للشفاء تدريجاً من الاصابة، بعد خضوعه لعملية في الرباط الصليبي قبل أشهر.
أما الجنوب الرياضي تول العائد الى دوري الأضواء هذا الموسم، فإنه سيواجه البطل بتشكيلة من اللاعبين المحليين، من دون الاستعانة بأي أجنبي، بقرار من إدارة النادي، ولذلك فإن مهمة الفريق ستكون صعبة جداً في مواجهة السد، وربما سيكون الهدف من المباراة الخروج بأقل الخسائر الممكنة.
(الأخبار)