انطلاق بطولة المهنيات

أعلنت اللجنة العليا المنظمة للدورة العامة للألعاب الرياضية للمدارس والمعاهد الفنية، اطلاق دورتها الرياضية لعام 2012 - 2013، في جميع المحافظات بدءاً من اواخر شباط المقبل. وأعلن مدير الدورة ورئيس دائرة الوحدة الرياضية للمدارس المهنية علي علوية، أن الدورة ستكون هذا العام مميزة وفاعلة «ونحن نسعى الى اشراك أكبر عدد ممكن من الطلاب، كما طلبنا من جميع المدارس المهنية ومن المعاهد ايضا، إعداد الفرق لتكون المنافسة عالية، ولتصبح هذه المدارس خزاناً مهماً للمنتخبات المدرسية، وللفرق والاندية الرياضية في المستقبل. وكان وزير التربية قد عين علي علوية رئيسا للوحدة الرياضية للمهنيات بدلا من مازن قبيسي، الذي انتقل ليكون مسؤولا عن الوحدة الرياضية للمدارس الرسمية والخاصة.


سلّة المدارس

تتابعت النسخة الرابعة لبطولة لبنان المدرسية في كرة السلة بمشاركة ثماني مدارس قسموا على مجموعتين. ففي المرحلة الثانية: في المجموعة الأولى، فازت سيدة اللويزة على الشانفيل (79-50)، والانطونيات (غزير) على المدرسة المركزية (50-45). وفي المجموعة الثانية، فازت برمانا هاي سكول على سيدة الجمهور ( 75-72) والمون لاسال على يسوع ومريم(63-39).

اتحاد الطاولة يكرّم أبطاله

وزّع الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة الكؤوس والجوائز على أبطاله وبطلاته لعام 2012، خلال حفل عشاء حاشد أقيم في مطعم «الأمين» بحضور شخصيات رياضية واجتماعية، حيث عرض أيضاً فيلم وثائقي يختصر نشاطات اتحاد كرة الطاولة المحلية والخارجية في العام الفائت.