سينتقل ريال مدريد إلى ملعب "ميستايا"، الأسبوع المقبل، بمعنويات عالية لخوض مباراة إياب الدور ربع النهائي من كأس اسبانيا أمام فالنسيا، وذلك بعد أن نجح في الفوز على ملعبه ذهاباً 2-0، في مباراة مثيرة.
ورغم ان الأفضلية كانت لفالنسيا في الشوط الاول، الا ان ريال مدريد تمكن من افتتاح التسجيل من هجمة مرتدة سريعة انطلقت من تشابي ألونسو الذي مررها للغاني مايكل ايسيان ليرسلها بدوره بينية الى الألماني سامي خضيرة الذي مررها بلمسة واحدة الى الفرنسي كريم بنزيما فتابعها الأخير بسهولة في الشباك (37).

وكان بإمكان البرازيلي جوناس أن يعادل النتيجة في الدقيقة 67 الا ان تسديدته بمواجهة ايكر كاسياس مرت بمحاذاة القائم الأيمن.

وفرض النادي الملكي أفضليته في الدقائق العشرين الأخيرة، حيث استطاع ان يضاعف النتيجة عبر اندريس غواردادو الذي تابع عن طريق الخطأ في مرمى فريقه عرضية البرتغالي فابيو كوينتراو (73).

وكان بمقدور ريال مدريد زيادة غلته من الأهداف، غير أن حارس فالنسيا، فيسنتي غويتا، وقف مرتين ببراعة بوجه تسديدتين للبرتغالي كريستيانو رونالدو (76 و79).

واختتم الألماني مسعود اوزيل مهرجان فرص فريقه في الشوط الثاني بفاصل مهاري على الرواق الأيمن حيث تخطى لاعبَين ببراعة وتوغل داخل منطقة الجزاء غير ان تسديدته مرت قريبة من القائم الأيمن (90).

(الأخبار)