لبنان يستضيف الغابون اليوم
يخوض منتخب لبنان لكرة القدم مباراة ودية اليوم عند الساعة 17.40 مع ضيفه الغابوني على ملعب صيدا البلدي استعداداً للقاء إيران في افتتاح تصفيات كأس آسيا 2015 في 6 شباط. ويغيب عن صفوف المنتخب مدافعه علي السعدي الذي لم يلتحق بالبعثة بسبب الإصابة التي لحقت به في لقاء فريقه مع العهد ضمن كأس لبنان حين اصدم بقوة بزميله محمد قرحاني وغاب عن الوعي.

عساف رابعاً في فروسية أبو ظبي

حل الفارس اللبناني طوني عساف على «أشلي» من نادي ضبيه كاونتري كلوب رابعاً في مسابقة أبو ظبي الدولية لفروسية قفز الحواجز فئة ٣ نجوم البالغ معدل ارتفاع حواجزها ١٤٥ سنتمتراً والمؤهلة الى بطولة العالم في فروسية قفز الحواجز. ومسابقة أبو ظبي هي إحدى مراحل الدوري العربي في قفز الحواجز. وسيشارك عساف في مسابقات فروسية قفز الحواجز في امارات الشارقة وابو ظبي والعين ودبي هذا الشهر ومطلع الشهر المقبل.

ثلاث مباريات في الطائرة اليوم

تنطلق اليوم منافسات المرحلة الرابعة من بطولة لبنان للكرة الطائرة، فيلعب الأنوار مع الرسالة على ملعب مجمع المر عند الساعة 19.00، وقيتولي مع البوشرية في المون لاسال عند الساعة 19.30، والزهراء مع كوسبا في التوقيت عينه على ملعب نورث هافن. وتستكمل المرحلة الأربعاء بلقاءات البربارة مع حبوب على ملعب غزير عند الساعة 19.30، والجيش مع بلاط على ملعب مجمع الرئيس لحود في التوقيت عينه، ودلهون مع تنورين على ملعب حارة صيدا عند الساعة 20.00.

نصف نهائي خليجي 21 اليوم

يقام اليوم الدور نصف النهائي من كأس الخليج لكرة القدم، حيث يلعب المنتخب الكويتي مع نظيره الإماراتي عند الساعة 15.15، والعراق مع البحرين المضيف عند الساعة 18.45 بتوقيت بيروت. ومن المتوقع أن تشهد المباراتان حشداً جماهيرياً، حيث نظمت الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتية سبع رحلات جوية خاصة إلى البحرين أمس مخصصة لجماهير «الأزرق»، فيما طلب الاتحاد الإماراتي 8 آلاف بطاقة لحضور مشجعيه المباراة، وستقلع نحو 22 طائرة من مطارات أبو ظبي ودبي والشارقة والفجيرة لنقل المشجعين الراغبين في حضور اللقاء.

السباق الانتخابي الآسيوي يبدأ اليوم

يفتح اليوم الثلاثاء رسمياً باب الترشيح لانتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي ستجري في 26 نيسان المقبل. وقد أعلن ثلاثة مرشحين حتى الآن رغبتهم في دخول السباق هم الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد البحريني ويوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي والصيني جان جيلونغ القائم بأعمال رئاسة الاتحاد الآسيوي.