اختتمت السبت مباريات المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للكرة الطائرة حيث فاز البوشرية على تنورين 3 - 2 على ملعب مجمع المر بقيادة الدوليين الياس طايع وجوني اللقيس. وحقق الانوار على حبوب 3 - 1 على ملعب عمشيت. وفاز المشعل كوسبا على الجيش اللبناني 3 - 1 على ملعب حامات.وفي قاعة كفرحتى، سقط الرسالة الصرفند أمام مضيفه الزهراء الميناء طرابلس 0 - 3. وكان بلاط قد فاز على القلمون 3 - 1، والبرباره على قيتولي 3 - 0 في افتتاح المرحلة.
وسُحبت السبت قرعة بطولة الأندية العربية الـ 31 التي سينظمها الاتحاد اللبناني للعبة بين 3 و10 شباط المقبل على ملعبي غزير والمر في البوشرية برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي. وكانت كلمة لرئيس الاتحاد اللبناني جان همام الذي أشار الى أن لبنان يستضيف للمرة الثالثة البطولة خلال أربع سنوات «وهذا دليل ساطع على الثقة التي يوليها مجلس ادارة الاتحاد العربي برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة لنظيره اللبناني». واضاف همّام «أن لبنان سيستضيف بطولة المنتخبات العربية للرجال في العام 2014 والدورة العربية في العام 2015».
بدوره نقل عكاش تحيات رئيس واعضاء الاتحاد العربي الى رئيس واعضاء الاتحاد اللبناني مشيراً الى ان الاتحاد العربي يثق بقدرات الاتحاد اللبناني على تنظيم بطولة ناجحة بكل المقاييس.كما كانت كلمتان لنائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس لجنة الاحتكام في البطولة جمال عكّاش، والأمين العام للاتحاد العربي جهاد خلفان. ثم أعلن رئيس اللجنة المنظمة وليد القاصوف عن مشاركة 14 فريقاً من تسع دول لتجري عملية سحب القرعة باشراف رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي اميل جبور. وجاءت نتيجة سحب القرعة كالآتي: -المجموعة الأولى: البشمركة (العراق)، السيب (سلطنة عُمان)، الأهلي طرابلس (ليبيا).
-المجموعة الثانية: صحم (سلطنة عمان)، الشبيبة البوشرية (لبنان)، البرج الفاشر (السودان) والسويحلي (ليبيا). -المجموعة الثالثة: الجمعية الملكية (المغرب)، الاهلي (مصر)، كاظمة (الكويت). -المجموعة الرابعة: الساحل (الكويت)، الصفاقسي (تونس)، غاز الجنوب ( العراق) والأنوار الجديدة (لبنان).
وستقام المباراة الافتتاحية للبطولة بين البوشرية (لبنان) والبرج الفاشر (السودان) في 3 شباط المقبل على ملعب مجمّع ميشال المر.