الإيقاف مدى الحياة لـ 41 متلاعباً في كوريا الجنوبية
عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» 41 لاعباً من كوريا الجنوبية بالإيقاف دولياً مدى الحياة، في أعقاب فضيحة تلاعب في نتائج مباريات في دوري الدرجة الأولى في بلادهم، رغم منح 21 منهم فرصة للعودة الى الملاعب. وعوقب اللاعبون الـ 41 الذين وجهت لهم اتهامات بعد فتح تحقيق محلي في فضيحة تلاعب ترجع الى سنة 2011 بالإيقاف مدى الحياة عن ممارسة جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم من قبل رابطة أندية الدوري الكوري ولجنة الانضباط التابعة للاتحاد الكوري الجنوبي للعبة. وقررت لجنة الانضباط التابعة للـ«فيفا» تمديد هذه العقوبات لتسري أيضاً على المستوى الدولي.

ميسي يهدي قميصه لمولر

أهدى نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي قميصه للهداف الألماني السابق غيرد مولر. ووقع ميسي اسمه على القميص وأرفقه بعبارة: «إلى غيرد مولر، احترامي وإعجابي»، في إشارة إلى اعتزازه ببطل كأس العالم 1974. وتجاوز ميسي العام الماضي رقم مولر الذي سجله في 1972 حين أحرز 85 هدفاً على مدار العام، حيث رفع الأرجنتيني الحصيلة إلى 91 هدفاً.

أنصار سيتي يعيدون 912 تذكرة للمباراة أمام أرسنال

ذكرت تقارير إعلامية انكليزية أن أنصار مانشستر سيتي أعادوا 912 تذكرة من بين ثلاثة آلاف تذكرة مخصصة لهم لمباراة فريقهم أمام مضيفه ارسنال في الدوري الانكليزي المقررة الأحد المقبل، حيث تبدو الجماهير المسافرة غير سعيدة بدفع 62 جنيهاً استرلينياً (100 دولار) نظير نيل مقعد في «استاد الامارات». ونقل عن كيفن باركر الأمين العام لرابطة مشجعي مانشستر سيتي قوله لوسائل اعلام بريطانية: «هذا اغلى مبلغ أتذكر أنني دفعته لتذكرة في حياتي». وأضاف: «هذا يظهر أن أندية كرة القدم بعيدة عن ملامسة الحقيقة. لو سافر مشجعو سيتي بواسطة حافلة رابطة المشجعين، فإن الامر سيكلف 30 جنيهاً للشخص، أي سيدفع كل واحد 92 جنيهاً استرلينياً قبل أن يقوم بأي شيء».

سوبوتيتش يغيب ستة أسابيع

سيغيب مدافع بوروسيا دورتموند الصربي نيفين سوبوتيتش عن الملاعب لمدة ستة أسابيع كحدّ أقصى بعد تعرضه لتمزق في عضلات الفخذ الخلفية. وتعرض سوبوتيتش للإصابة خلال معسكر الفريق في لا مانغا الإسبانية السبت الماضي. وقد أثبتت الفحوص بالأشعة التي خضع لها إصابته بتمزق عضلي، حيث يرجح أن يحل البرازيلي فيليبي سانتانا بدلاً منه، علماً بأن الدوري الألماني سيعاود نشاطه في 19 الحالي بعد توقف اكثر من شهر بسبب عطلة الشتاء، حيث سيلتقي دورتموند مع فيردر بريمن.