غوارديولا يحنّ إلى التدريب

أكد مدرب برشلونة الإسباني السابق جوسيب غوارديولا، أنه يفكر منذ الآن بالعودة إلى التدريب، لكنه شدّد على أنه لا يعلم هوية الفريق الذي سيشرف عليه. وجاء تصريح غوارديولا في زيوريخ على هامش حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في العالم لسنة 2012، قائلاً: «أريد أن أدرب»، مضيفاً: «أنا شاب، لا أبلغ سوى 41 عاماً. الآن، أصبح لدي نمط حياة مختلف. نمط حياة أردت أن أعيشه في هذه الفترة، هذا كل ما في الأمر».

مشاكل فيلانوفا لم تنتهِ

اعترف تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة أن مشكلته مع المرض «لم تنتهِ بعد» ووضعها في خانة الأمور الخاصة.
وقال فيلانوفا الذي جلس على مقاعد الاحتياط، خلال فوز فريقه على جاره اسبانيول 4-0 اول من امس، في مؤتمر صحافي بعد المباراة: «لم ينتهِ المرض بعد. يمكنني التدريب في بعض الأيام، لكن في ايام اخرى لا يمكنني ذلك. ومهما حصل، ومع ادراكي أنني شخصية عامة، أصر على تصنيف مرضي ضمن خانة الامور الشخصية».
واضاف المدرب الشاب انه مقدّر للطريقة التي قارب فيها معظم الإعلام موضوع مرضه «باحترام»، وشكر الأطباء، اللاعبين والنادي لدعمهم.

مارسيلو يعود إلى تمارين ريال مدريد

عاد مدافع ريال مدريد البرازيلي مارسيلو إلى تدريبات الفريق الذي يستعد لمواجهة سلتا فيغو غداً في دور الـ 16 لمسابقة كأس إسبانيا. وتدرّب مارسيلو بنفس المعدل الذي تدرب عليه زملاؤه، وهو الذي كان قد تعرض في 14 تشرين الثاني الماضي لكسر في مشط قدمه اليمنى خلال مشاركته في التدريبات مع منتخب بلاده، وخضع بعدها بستة أيام لعملية جراحية في مدينة أمستردام الهولندية.

أفضل بايرن على مرّ الأجيال

صرّح مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس في مؤتمرٍ صحافي بأن الأداء الذي قدّمه فريقه في النصف الأول من الموسم هو الأفضل في تاريخ بايرن على مرّ الأجيال. وقال هاينكس: «بايرن ميونخ لم يقدّم عبر تاريخه كرة قدم ممتعة وجذابة مثل التي يقدّمها الآن». وختم: «انتهاء عقدي في الصيف المقبل أمر واقعي، وهذا ما يدفعني إلى السعي نحو تحقيق إنجاز يذكر لي في ما بعد».