انطلاق بطولة الطائرة الجمعة
تنطلق بطولة لبنان في الكرة الطائرة للدرجة الأولى بعد غدٍ الجمعة بمشاركة 13 فريقاً هي بحسب ترتيبها في العام الماضي: الشبيبة البوشرية، الزهراء الميناء، الشبيبة تنورين، الشبيبة العاملة بلاط، القلمون، طلائع دلهون، الأنوار الجديدة، الرياضي حبوب، الرسالة الصرفند، المشعل كوسبا، الجيش اللبناني، سبيد بول شكا والرياضي حالات.

وسيكون البوشرية أمام مهمة الدفاع عن اللقب بمنافسة من الزهراء الذي يعتبر أبرز المرشحين لمنافسته.
وتفتتح مرحلة الذهاب بمباراة بلاط والجيش اللبناني في مجمع الرئيس سليمان في جبيل مساء الجمعة عند الساعة 20.00، كما يلعب تنورين مع سبيد بول شكا على ملعب غزير عند التاسعة والنصف مساءً. وتستكمل اللقاءات يوم السبت فيلعب دلهون مع الرسالة على ملعب الشياح عند الساعة 16.00، كما يلعب الأنوار مع حبوب على ملعب مجمع المر عند الساعة 19.30. ويلعب أيضاً الزهراء مع حالات على ملعب الميناء عند الساعة 19.30، والقلمون مع كوسبا عند الساعة 20.30 على ملعب نورث هافن.

دور الـ 16 لكأس لبنان لكرة القدم

يفتتح بعد غدٍ الجمعة دور الـ 16 من مسابقة كأس لبنان لكرة القدم حيث تقام المباريات في توقيت واحد عند الساعة 13.30، فيلعب السلام زغرتا مع شباب الساحل على ملعب العهد، في حين يلعب الشبيبة المزرعة مع الأهلي صيدا على ملعب النجمة. ويستكمل الدور يوم السبت بمباراتين، فيلعب العهد مع النبي شيت على ملعب الصفاء، كما يلعب الأنصار مع الصفاء على ملعب العهد في أقوى مباريات هذا الدور. ويلعب الأحد النجمة مع الاجتماعي على ملعب العهد، وطرابلس مع التضامن صور على ملعب الصفاء. ويختتم دور الـ 16 يوم الاثنين بلقاءي الراسينغ مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب العهد، والزمالك بيروت مع الشباب الغازية على ملعب النجمة.