حقق فريق مدرسة انترناشونال كولدج "I.C" فوزه الثاني توالياً في بطولة الجامعة العربية المفتوحة "AOU" الأولى بكرة السلة للمدارس المقامة في قاعة المدينة الرياضية ببيروت حتى 29 شباط الحالي.
ففي اليوم الثاني من البطولة، تغلب فريق مدرسة انترناشونال كولدج على فريق مدرسة المقاصد - خالد بن الوليد بنتيجة 47-38 بعد تألق اللاعب عادل رزق بتسجيله 30 نقطة، فيما برز باسل الزعيم من جانب الخاسر برصيد 14 نقطة.
وحقق فريق مدرسة ليسيه عبد القادر فوزه الاول بتخطيه فريق مدرسة المقاصد ـ عمر بن الخطاب بنتيجة كبيرة 58-32. وكان محمد الشعار الأبرز في صفوف الأول، فسجل 17 نقطة، أما من جانب الثاني فتميز محمد فريج مع 14 نقطة.
قاد المباراتين طاقم حكام اتحادي مؤلف من أحمد حجازي (حكم أول) وأحمد الطويل (حكم ثانٍ) وربيع عانوتي وإلينا ميروجنكو (حكما طاولة).
وكانت منافسات اليوم الأول قد شهدت فوز انترناشونال كولدج على ليسيه عبد القادر 46 ـ 35، والمقاصد ـ خالد بن الوليد على المقاصد ـ عمر بن الخطاب 51-23.
وتستكمل البطولة اليوم الأربعاء، فيلعب انترناشونال كولدج مع المقاصد ـ عمر بن الخطاب، وليسيه عبد القادر مع المقاصد ـ خالد بن الوليد، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني وفق نظام المجموعات إلى المباراة النهائية.