أنهى بنك بيروت حامل اللقب الموسم المنتظم بسجلٍ نظيف، بعدما حقق فوزه الـ 19 في الدوري اللبناني للفوتسال، وجاء على حساب بلدية الغبيري 10-4، في المرحلة الـ 22، الأخيرة إياباً.

وبهذه الخسارة هبط الغبيري إلى الدرجة الثانية بعد موسمٍ مخيّب عاشه، وهو الذي بلغ «الفاينال فور» في الموسم الماضي، لكن استغناء الفريق عن غالبية نجومه أثّر سلباً في مستواه. سجل للفائز علي طنيش «سيسي» (3) وطوني ضومط (2) والكرواتي فلادان فيسيتش (2) ومصطفى سرحان وياسر سلمان ومحمد اسكندراني، وللخاسر محمد حمود (2) ومحمد حافظ (2).

بدوره، لقي الميادين الوصيف خسارته الثانية امام ضيفه الجيش اللبناني الثالث 1-5، في مباراة هامشية بعدما حسم الفريقان مركزيهما. سجل للجيش محمد قبيسي (2) ومحمود حسان واحمد زريق ومحمود رمضان، بينما سجل محمد بوصي الهدف الوحيد لأصحاب الارض الذين خاضوا اللقاء بغياب ابرز لاعبيهم الذين اراحهم المدرب محمد الدقة تفادياً لإصابة أيٍّ منهم قبل انطلاق مرحلة «الفاينال 8».
كذلك، تعادل طرابلس الفيحاء مع القلمون 2-2، وودّع الربيع صاحب المركز الاخير الدرجة الاولى بخسارة جديدة كانت امام الشويفات 4-9. اما غانرز الذي احتل المركز التاسع بعد خسارته امام جامعة القديس يوسف 3-5، فإنه سيخوض سلسلة من ثلاث مباريات مع الفريق الذي يحتل المركز الثاني في ختام بطولة الدرجة الثانية، حيث سيحجز الفريق الذي سيجمع اكبر رصيد من النقاط في المباريات الثلاث، مكانه في دوري الاضواء للموسم المقبل.
وتنطلق مرحلة «الفاينال 8»، الجمعة، حيث يلعب بنك بيروت الاول مع القلمون الثامن، والميادين الثاني مع الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا السابع، والجيش الثالث مع الشويفات السادس، وطرابلس الرابع مع جامعة القديس يوسف الخامس.