الحكمة يستضيف التضامن غداً

تستكمل غداً المرحلة الخامسة من بطولة لبنان لكرة السلّة، حيث يلعب الحكمة مع ضيفه التضامن الزوق عند الساعة 17.30 على ملعب غزير. وتختتم المرحلة السبت، بلقاء هومنتمن مع ضيفه بيبلوس على ملعب سنتر مزهر عند الساعة 17.00. وتنطلق المرحلة السادسة يوم الأحد بلقاء المتحد وضيفه الحكمة في طرابلس عند الساعة 17.00، علماً بأن مباراتين مؤجلتين من المرحلة الثالثة ستقامان يوم الاثنين والثلاثاء، فتجمع الأولى الشانفيل مع ضيفه هومنتمن في ديك المحدي عند الساعة 18.00، في حين يلعب الثلاثاء المتحد مع ضيفه هوبس في طرابلس في التوقيت عينه.

ختام دورة قنات

اختتم نادي الانعاش الاجتماعي (قنات) «كأس المربي الياس جورج خرما» في الكرة الطائرة و»كأس المربي مصطفى الرفاعي في كرة الطاولة». ففي قاعة نادي النورث هافن في القلمون أقيمت مسابقة الكرة الطائرة، حيث فاز في المباراة الاولى للدور نصف النهائي الزهراء الميناء وصيف بطل لبنان على الرياضي القلمون 3– 0. وفاز في المباراة الثانية شبيبة تنورين على الإنعاش قنات 3– 0. وأقيمت المباراة النهائية بحضور جمهور كبير حيث فاز الزهراء الميناء بالكأس متغلباً على شبيبة تنورين 3 - 0.
وفي دورة كرة الطاولة التي حملت اسم «كأس المربّي مصطفى الرفاعي» نائب الرئيس السابق للاتحاد، والتي أقيمت على طاولات نادي «براذرز أند فراندز» في طرابلس، شاركت تسعة أندية منضمة إلى الاتحاد وأكثر من عشرين مؤسسة جامعية ونقابية من محافظة الشمال مثّلهم أكثر من مئتي لاعب ولاعبة. وحلّ في المراكز الأولى سمير صباغ، مايكل جوفاليكيان، انطوني راضي، براق، خالد صابونة، عثمان ضاني، جورج أبي كرم، مينرفا عبود، هلال مختار.