قرعة غير موجّهة لكأس لبنان
سُحبت أمس قرعة دور الـ 16 من مسابقة كأس لبنان لكرة القدم، حيث سيتواجه السلام زغرتا مع شباب الساحل، والشبيبة المزرعة مع الأهلي صيدا، والعهد مع النبي شيت، والأنصار مع الصفاء، والنجمة مع الاجتماعي، وطرابلس مع التضامن صور، والراسينغ مع الإخاء الأهلي عاليه، والزمالك بيروت مع الشباب الغازية. وستقام المباريات على ملعبي العهد والصفاء. ولم تكن القرعة موجهة حيث وضعت أسماء الفرق الـ 16 معاً وسحبت عشوائياً.

رياضة الميلاد في الجامعة اللبنانية

شهد المجمّع الرياضي في الجامعة اللبنانية (مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية – الحدث)، دورة الميلاد للـ «ميني فوتبول» بمشاركة فرق كلية العلوم من الفروع الأولى والثانية والثالثة ووحدة النبطية، وأجريت برعاية عميد الكلية الدكتور حسن زين الدين.
وأحرز فريق النبطية اللقب بفوزه على نظيره في الفرع الأول بنتيجة 4 – 0. وحلّ فريق الفرع الثاني ثالثاً، والفرع الثالث رابعاً. قاد المباريات عباس بشروش وحسن أيوب ووحيد فتال.
على صعيد آخر، أحرز دوري فاخوري (كلية العلوم – الفرع الثاني) لقب دورة الميلاد للشطرنج التي نظمت في معهد الفنون الجميلة – بدارو بمشاركة طلاب من مختلف الكليات والفروع في الجامعة.
وأجريت الدورة وفق الطريقة السويسرية من 5 جولات، وجمع فاخوري 4,5 نقاط. وحلّ أحمد رباح (العلوم – الفرع الأول) ثانياً بـ4 نقاط، وحيدر عبدالله (الهندسة – الفرع الثالث) ثالثاً بـ 3,5 نقاط، ويوسف صليبي (العلوم – الفرع الثاني) رابعاً بـ3 نقاط.