استئناف بطولة السلة اليوم


تستأنف بطولة لبنان لكرة السلة اليوم بعد توقف بقرار من الاتحاد المحلي حداداً على وفاة رئيس اللجنة الاولمبية، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة سابقاً انطوان شارتييه.
وفي البرنامج المعدل الذي عمّمه الاتحاد، تقام مباراة واحدة من المرحلة الثالثة، وتجمع بين الحكمة وضيفه بيبلوس عند الساعة 17.30 في قاعة نادي غزير.

كأس لبنان في الفوتسال

انطلقت مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات، بثلاث مباريات ضمن الدور التمهيدي الاول، اقيمت على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، الذي يستضيف كعادته كل الأدوار في هذه المسابقة.
المباريات التي جمعت فرقاً من الدرجة الثانية، اسفرت عن فوز الاهلي صيدا على المتن 6-2، والمشعل بدنايل على تمنين 5-2، وجي أس كاي على عاريا الشعبي 13-2.
هذا، وتفتتح اليوم المرحلة الـ 21، قبل الاخيرة اياباً، من دوري الدرجة الاولى، بمباراة بين الربيع والجيش (19.30 - ملعب السد)، بينما يلعب الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا مع بلدية الغبيري (20.30 - لحود).
ويشهد السبت مباراة قوية بين بنك بيروت حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب العام وضيفه طرابلس الفيحاء الرابع (18.30 - لحود)، بينما يلتقي الميادين مع غانرز ليبانون (19.30 - السد)، والقلمون مع جامعة القديس يوسف (20.30 - لحود).