غرامة بنصف مليون يورو على رويس


أعلنت محكمة دورتموند تغريم نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس مبلغا هائلا قدره 540 الف يورو، بسبب قيادته سيارته لسنوات عدة من دون رخصة قيادة. وقال رويس، الغائب حالياً عن الملاعب بسبب إصابة في كاحله الايمن، عن مخالفته: «اصبحت على دراية، كنت ساذجاً كثيراً في هذه الحالة، ما قمت به كان غبياً. لقد تعلمت الدرس، وهذا الامر لن يتكرر ابداً». وكانت الشرطة قد اوقفت رويس في 18 اذار الماضي وطلبت منه رخصة القيادة، لكنها لم تكن بحوزته لانه ببساطة لا يملك واحدة بحسب «بيلد». وقد غرّم رويس في 5 مناسبات بين ايلول 2011 واذار 2014.

ألابا الأفضل في النمسا

توِّج مدافع بايرن ميونيخ النمسوي دافيد ألابا بلقب أفضل لاعب كرة قدم لسنة 2014 في بلاده، لتكون المرة الرابعة على التوالي التي يحصد فيها هذا اللقب. واختار 10 مدربين في الدوري النمسوي الممتاز ألابا (22 عاماً)، أفضل لاعب كرة قدم، ضمن التصويت الذي تنظمه وكالة الأنباء النمسوية.

برينو يخرج من السجن إلى ساو باولو

عاد لاعب بايرن ميونيخ السابق، البرازيلي برينو الى فريق ساو باولو، بعد سجنه نحو عامين في ألمانيا لإحراقه منزله في ايلول 2011 تحت تأثير الكحول. وقال برينو: «اعود الى البرازيل مرفوع الرأس، وعودتي ستكون بداية لانطلاقتي الجديدة». وكان ساو باولو، الذي اكتشف برينو عام 2007 قبل أن يلتحق في 2008 ببايرن، قد ساعده مالياً خلال ازمته، وعبّر في كانون الاول 2012 عن رغبته في اعادته الى صفوفه.