إمكانية عودة هنري الى المنتخب


رأى مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان أن هناك إمكانية لدعوة النجم المخضرم، تييري هنري، إلى صفوف «الديوك» خلال الفترة المقبلة.
وقال ديشان: «لقد أصبح الأمر حديث وسائل الإعلام، هنري لاعب رائع، لقد صنع التاريخ مع المنتخب الفرنسي. من الواجب التفكير في الأمر على نحو سليم، سوف آخذ الوقت لمناقشة القرار مع رئيس الاتحاد الفرنسي».

وأضاف: «لا أريد إغلاق الباب، ولكن لا أريد وضع الضغط على تلك القضية».
وكان هنري قد شارك لأول مرة مع المنتخب الفرنسي عام 1997، بينما ختم مشواره الدولي عام 2010، ليشارك في 123 مباراة دولية ويسجل 51 هدفا.

ستاريدج يكمل علاجه في الولايات المتحدة

سيكمل لاعب ليفربول الإنكليزي، دانيال ستاريدج، علاجه في الولايات المتحدة الأميركية للتخلص نهائياً من الإصابة في عضلة الفخذ، التي حرمته اللعب منذ شهر آب الماضي.
وأوضح المدرب الإيرلندي الشمالي، براندن رودجرز، أن الأجواء الدافئة هناك ستساعد ستاريدج على التماثل للشفاء في أسرع وقت وبفعالية أعلى.

مباراة ودية بين عمالقة الكرة

ستستضيف العاصمة التايلاندية بانكوك مباراة كرة قدم ودية تجمع أربعة أساطير من الحاصلين على كرات ذهبية، و12 بطلاً للعالم، ولاعبين يملكون 30 لقباً في دوري أبطال أوروبا من بين جوائز عديدة.
ويقود الفريقين كل من النجمين الإيطالي فابيو كانافارو والبرتغالي لويس فيغو بجانب مجموعة من النجوم المعتزلين.
وقال كانافارو: «نحن فخورون بهذا المشروع، نريد الاستمتاع وإمتاع الجماهير»، علماً بأن عائدات المباراة تخصص لمبادرات خيرية انسانية. ويضم فريق كانافارو كلا من الإسباني ميشيل سالغادو والثلاثي الإنكليزي مايكل أوين وستيف ماكمانامان وبول سكولز والهولنديين باتريك كلويفرت وكلارنس سيدورف وآخرين.
أما فريق فيغو، فيضم البرازيلي كافو والإيطالي اليساندرو نيستا والأرجنتيني خافيير زانيتي والكرواتي دافور سوكر والأوكراني أندريه شيفيتشينكو.
ويدير المباراة الحكم الإنكليزي هاورد ويب.

عودة مارادونا إلى التلفزيون

عاد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا الى العمل التلفزيوني من جديد، في عمل خاص مكون من أربع حلقات، يكشف خلاله عن لقطات جديدة لم تنشر من قبل في برنامجه «دي زوردا»، الذي بُثّ خلال مونديال البرازيل الأخير، وعن تجربته أثناء الحدث العالمي. ويرافق مارادونا خلال العمل الجديد، الصحافي الأوروغوياني فيكتور هوغو موراليس.
ويُعرض البرنامج الجديد، الذي يحمل اسم «دي زوردا.. الفيلم»، نهاية كانون أول على شاشة القناة.
وتستمر الحلقات الثلاث الأولى من البرنامج الخاص الجديد 30 دقيقة، بينما تستغرق الأخيرة ساعة كاملة.
وتظهر الحلقات كل ما لم يُرَ خلف الكاميرات في ما يتعلق بالبرنامج الذي بُثّ في الفترة ما بين 12 حزيران و13 تموز الماضيين، عبر البث الدولي للقناة الفنزويلية.