لبنان لاستضافة البطولة العربية المدرسية 2017
يستضيف لبنان غداً الخميس، اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية الـ 35، وذلك في مقر الاتحاد اللبناني للرياضة المدرسية في الجناح. وعلى جدول أعماله: مناقشة استضافة لبنان للدورة العربية المدرسية عام 2017، وانتخاب رئيس الاتحاد العربي بعد تقاعد الدكتور سند السند، على أن يقوم الأعضاء بعدد من الزيارات الرسمية، وبجولة على المنشآت التي ستقام عليها منافسات الدورة.

هومنتمن بطل الشطرنج الكلاسيكي

أحرز هومنتمن أنطلياس لقب بطولة لبنان في الشطرنج الكلاسيكي للدرجة الثانية، متقدماً على أنترانيك أنطلياس الثاني في البطولة التي استضافها هومنتمن بمشاركة أندية: هومنتمن انطلياس، أنترانيك أنطلياس والرشاد طرابلس، وذلك بعد انسحاب الأهلي صيدا من المرحلة النهائية. وقاد المباريات الحكم الدولي إيلي هوليشيان.

«بيروت - العهد» بطل الركبي يونيون

توج فريق «بيروت ـ العهد» بطلا للدوري اللبناني في «الركبي يونيون» بعد فوزه في المباراة النهائية على غريمه التقليدي «الذئاب الرمادية» (27 ـ 17)، الشوط الأول (15 ـ 3) على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب.
وكان «بيروت ـ العهد» قد تصدر الدوري المنتظم قبل أن يخوض المباراة النهائية، وهو احتفظ باللقب للمرة الثانية توالياً.
وفي مباراة المركزين الثالث والرابع، فاز «الجمهور» على «جونية» (69 ـ صفر)، الشوط الأول (30 ـ صفر).
على صعيد أخر، غادر أمس إلى الإمارات فريقا «بيروت ـ العهد» و»الذئاب الرمادية» للمشاركة في بطولة سباعيات دبي لسباعيات الـ»ركبي يونيون»، التي سبق لبطل لبنان أن توج بها قبل موسمين.