شهيب بطل الفئتين "أ" و"ب" في البلياردو


توِّج ياسر شهيب بلقب بطولة لبنان العامة في البلياردو الفرنسي - الكارمبول الفئة "أ" إثر فوزه بالمباراة النهائية على جان جرجورة 40-33. وأشرف على المباراة عضو الاتحاد ورئيس لجنة لعبة الكارامبول الأستاذ أسعد العازار. وكانت المرحلة الأولى قد انتهت بفوز جورج لطيف بلقب الفئة "أ". ويعتبر فائزاً باللقب من يجمع أكبر عدد من النقاط في مجموع المراحل الأربع للبطولة، وبهذه النتيجة يصبح ترتيب اللاعبين بعد المرحلة الثانية على الشكل الآتي: جورج لطيف 112 نقطة، يليه ياسر شهيب 100 نقطة، ثم منير القاضي 82 نقطة وجان جرجورة 68 نقطة وطوني دواليبي 53 نقطة.

بدوره، أحرز شهيب بطولة المرحلة الثانية الفئة "ب" إثر فوزه على ابراهيم الجمال بضربات الترجيح 3-0 بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل 30-30. وكانت المرحلة الأولى قد انتهت بفوز ماهر ضاهر ليصبح ترتيب الفئة "ب" بعد المرحلتين الأولى والثانية على الشكل الآتي: ابراهيم الجمال 104 نقاط، يليه ماهر ضاهر 96 نقطة، ثم بسام شهيب 86 نقطة، وإدمون نزال 80 نقطة، وعلاء شهيب 76 نقطة.

زحلان وهلال يمثلان لبنان في "ريد بُل كار بارك دريفت"

سيمثل السائقان بسام زحلان وكفاح هلال لبنان في تحدي "ريد بُل كار بارك دريفت" لسباقات السيارات في دبي. وتقام النهائيات مساء اليوم، حيث ستتكرر العروض الحماسية، لكن بمزيدٍ من التشويق نتيجة تطوّر أداء السائقين وتجهيز سياراتهم، إضافة الى التعديلات والإضافات التقنية الهادفة الى تقديم التحدي بصورة متجددة عاماً بعد آخر. ويجمع هذا التحدي سائقين من 9 دول نجحوا في خطف الأضواء في التصفيات المحلية الخاصة ببلدانهم. ومثَّل زحلان وهلال لبنان بعدما تأهلا من النهائي المحلي الذي أقيم في محطة شارل حلو الشهر الماضي.

منصبان إقليميان لعلي داغر في الدراجات النارية

أنهى رئيس النادي اللبناني للدراجات النارية ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي علي حسن داغر مشاركتهما في انتخابات رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية في إٍسبانيا. وأسفرت الانتخابات عن فوز الفنزويلي فيتو أليبتو بمنصب الرئيس، والقطري ناصر بن خليفة العطية بمنصب النائب الأول للرئيس. واستطاع رئيس النادي اللبناني للدراجات النارية تبوء منصبين جديدين: رئيس منطقة غرب آسيا ونائب رئيس اتحاد حوض البحر الأبيض المتوسط.