أقام نادي الأنصار حفلاً تكريمياً لفريق الأشبال لمناسبة إحرازه بطولة لبنان في كرة القدم، بحضور رئيس النادي نبيل بدر وأعضاء الهيئة الإدارية إلى مدير النادي بلال فراج والمدير الفني للفريق الأول الصربي زوران بيسيتش، والجهاز الفني للفئات العمرية واللاعبين وأهاليهم.


بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة ترحيب للزميل عباس حسن، قبل أن يعرض فيلم عن مسيرة الأشبال نحو البطولة، ليتحدث بعدها قائد الفريق حسن منصور باسم اللاعبين شاكراً إدارة النادي على الاهتمام الذي وضعته في سبيل تحقيق هذا الإنجاز، وشكر أيضاً الجهاز الفني "الذي تعب معنا كثيراً"، ليختم كلمته واعداً الإدارة والجمهور بالمزيد من الإنجازات.
ثم تحدث بدر قائلاً: "في البداية أشكر الأهالي الذين لهم الدور الرئيس في تثقيف أولادهم بتوجيههم صوب الرياضة التي هي الأساس في بناء مجتمع سليم، لأنه بفضل الرياضة فإن نادي الأنصار هو نادي البطولات ونادي الوطن".
وتابع بدر: "الشكر الكبير لكل اللاعبين الذين قدموا مستوى عالياً حصدوا من خلاله بطولة غالية جداً على قلبي، وهي لها طعم خاص، لأننا منذ عام 1997 لم نحصل على تلك البطولة في هذه الفئة، فشكراً لكم لأنكم أعدتمونا إلى ثقافة الانتصارات والأمجاد التي عودنا عليها الأنصار، على أمل أن تكونوا أنتم مستقبل النادي في إحراز البطولات مع الفريق الأول، كما نتمنى أن يحصل هذه السنة مع حسين إبراهيم، والأمر بحاجة إلى محبتكم للفريق وولائكم للأنصار".
وتابع بدر: "منذ تسلّمي لمهماتي، كان همي الأول هو إعادة ثقافة الانتصار والثقة، ليس فقط إلى الفريق الأول، بل أيضاً إلى الإدارة وإلى كل الفئات العمرية وإلى نادي الأنصار ككيان، وهذه السنة بدأت تلك السياسة تقطف ثمارها، وهذا مسار لن يتوقف لأن القطار انطلق".
وأضاف بدر: "المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني للفئات العمرية هو محط تقدير من الإدارة، داعياً الجميع إلى الوقوف خلف الفريق والنادي عموماً من أجل إعادة البريق إلى الأنصار والعودة مجدداً إلى منصات التتويج".
وختم بدر شاكرا حبيب خريس على مساهمته الكريمة في مساعدة الفريق على إحراز لقب البطولة.
ثم قام الرئيس بتوزيع الدروع التذكارية على اللاعبين والجهاز الفني، وكان للإعلام دوره أيضاً، حيث قُدِّمت دروع لممثلي المنار والجديد وتلفزيون المستقبل، قبل أن ينتقل الجميع إلى حفل العشاء الذي أقيم للمناسبة، ليختتم الحفل بقطع قالب حلوى من قبل الرئيس بمشاركة الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.