ذكرت بعض الصحف الألمانية أن بايرن ميونيخ الألماني كان قد رفض التعاقد مع نجم مانشستر سيتي الحالي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، عام 2006 وهو بعمر الـ 17 عاماً. وأوردت صحيفة "فوكس" أن مدرب بايرن وقتها فيليكس ماغات سافر للأرجنتين برفقة رئيس النادي السابق أولي هونيس لمراقبة أغويرو قبل أن يبدي رأيه بقوله: "لا تضيّع وقتي مرة أخرى، بمراقبة لاعب كسول لا يجري في الملعب". وأضافت الصحيفة أن سعر أغويرو بلغ آنذاك 5 ملايين يورو مع فريقه "انديبندينتي" الأرجنتيني، لكن ماغات فضّل التعاقد مع مهاجم كولن آنذاك لوكاس بودولسكي.

بدوره، رأى لاعب برشلونة السابق، البرتغالي ديكو، أنه أكيد من انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي الى فريق آخر في المستقبل. وصرح ديكو لموقع "غلوبو سبورت" البرازيلي، قائلاً: "انا أعلم كم التكهنات التي تصدر عندما يتحدث لاعب رائع، ولكن لا أحد سيخلد في النادي، ذلك أمر معتاد في كرة القدم، لاعبون ومدربون كبار يأتون ويرحلون باستمرار... من الصعب رؤيته في نادٍ أخر، ولكن في يوم من الأيام سيحدث ذلك، من الوارد أن يكون بنهاية الموسم الحالي، أو بعد مرور خمس سنوات، ذلك يعتمد على أشياء كثيرة".

وعلى صعيد المدربين، ذكرت صحيفة "حرييت" التركية أن غلطة سراي التركي قرر إقالة مدربه الإيطالي تشيزاري برانديللي بعد خروج الفريق من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام اندرلخت البلجيكي 0-2. وكان غلطة سراي قد تعرض لخسارة قاسية على ملعبه نهاية الأسبوع الماضي ضد طرابزون 0-3، قبل أن يسقط أمام أندرلخت 0-2 ويفقد أي أمل ببلوغ الدور الثاني وحتى مواصلة المشوار في بطولة الـ"يوروبا ليغ".
كذلك، أعلن الاتحاد الغاني تعيين الإسرائيلي افرام غرانت مدرب تشلسي السابق مدرباً لمنتخب غانا. وسيقود غرانت (54 عاماً) المنتخب الغاني في نهائيات كأس الأمم الأفريقية في كانون الثاني المقبل، التي ستقام في غينيا الاستوائية.