تكريم البطل الأولمبي إدوار معلوف في المعهد الأنطوني


نظّمت دائرة الأنشطة في المعهد الأنطوني الحدت - بعبدا، سباق الاستقلال، الذي شهد تكريم البطل الأولمبي العالمي إدوار معلوف، الذي تخطى الإعاقة ورفع اسم لبنان عالياً بحصده عدّة جوائز وميداليات وكؤوسٍ، معتلياً منصّات التّتويج في الماراتونات والسباقات العالميّة. أما نتائج السباق فكانت كالآتي: مواليد 2006: إناث: سيلار غزالي.

ذكور: إبراهيم حيدر. صيصان 2004-2005: إناث: بيرلا مدلج. ذكور: علي علي. صغار – صغيرات 2002-2003: إناث: كارمن سعد. ذكور: كيفن زغبي. أحداث – حديثات 2000-2001: إناث: إليز أبومراد. ذكور: علي كنعان. ناشئين – ناشئات 1998-1999: إناث: نور شهاب. ذكور: محمّد ناصر الدّين.


كأس الاستقلال في الشطرنج ورفع الأثقال

ينظم الاتحاد اللبناني للشطرنج غداً الأحد بطولة الأندية للشطرنج السريع على كأس الاستقلال، وذلك في قاعة المدرسة الصلاحية الأيوبية في بيروت، على أن تنطلق المنافسات الساعة 10,30 صباحاً. كما يقيم الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والتربية البدنية مهرجان الاستقلال على كأس الرئيس الراحل صائب سلام برعاية رئيس الحكومة تمام سلام وذلك اعتباراً من العاشرة من صباح غد في القاعة المقفلة للمدينة الرياضية.

ختام بطولة لبنان في «الركبي يونيون»

تختتم غداً الأحد، المرحلة الثانية من بطولة لبنان بالـ«ركبي يونيون»، بإقامة مباراتين على ملعب «مجمع الرئيس الشهيد رفيق الحريري الجامعي» في الحدت، حيث يلتقي «بيروت ـ العهد» حامل اللقب والمتصدر مع «جونية» (10.30 صباحاً)، في حين يلتقي في المباراة الثانية «الذئاب الرمادية»، الوصيف، مع «الجمهور» الأخير (12.00 ظهراً).