إقالة ماتزاري ومانشيني البديل
أعلن إنتر ميلانو الإيطالي في بيان له إقالة المدرب والتر ماتزاري، ومن المرجح أن يكون روبرتو مانشيني هو البديل حسب ما ذكرت شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية. وأمضى مانشيني أربع سنوات مع «نيراتزوري» بين 2004 و2008 أحرز فيها لقب الدوري ثلاث مرات والكأس مرتين. ويحتل إنتر المركز التاسع في الدوري المحلي بفارق 12 نقطة عن يوفنتوس المتصدر.

أمم أفريقيا 2015 في غينيا الاستوائية

ستستضيف غينيا الاستوائية كأس أمم أفريقيا 2015 بدلاً من المغرب بين 17 كانون الثاني و8 شباط المقبلين، حسب ما أعلن الاتحاد الأفريقي. وستتأهل غينيا مباشرة بصفتها الدولة المضيفة، علماً بأن منتخبها استبعد من التصفيات في تموز الماضي لإشراكه أحد اللاعبين غير المؤهلين. وذكر الاتحاد القاري أن رئيس غينيا الاستوائية تيودورو أوبيانغ نغويما مباسوغو أعطى موافقته بتنظيم المسابقة في موعدها المحدد. وستقام النهائيات في أربع مدن هي العاصمة مالابو وباتا ومونغومو وايبيبيين. وستسحب قرعة النهائيات في 3 كانون الأول المقبل في مالابو في غينيا.

إنجاز جديد لديوكوفيتش

حقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش فوزه الثالث على التوالي في بطولة الماسترز المقامة في لندن على حساب التشيكي توماس برديتش السادس 6-2 و6-2 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، ليضمن إنهاء الموسم في المركز الأول على لائحة التصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب المحترفين.
وهي المرة الثالثة التي ينهي فيها ديوكوفيتش الموسم في صدارة التصنيف العالمي خلال الأعوام الأربعة السابقة (بعد 2011 و2012) ليصبح سابع لاعب يحقق هذا الإنجاز.