الإصابة تُبعد ماتيو حوالى 3 أسابيع
سيغيب الفرنسي جيريمي ماتيو فترة قد تصل الى ثلاثة اسابيع عن برشلونة الاسباني بعد تعرضه لإصابة في المباراة التي خسرها فريقه امام سلتا فيغو 0-1، في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وتعرض ماتيو لاصابة في ربلة الساق، وسيغيب عن مباراة برشلونة مع مضيفيه، اياكس امستردام الهولندي، ضمن دوري ابطال اوروبا الاربعاء المقبل، والميريا السبت المقبل في الدوري المحلي.
كذلك ستكون مشاركة ماتيو في مباراتي فرنسا الوديتين مع البانيا والسويد في وقت لاحق من الشهر الجاري موضع شك.

نيمار مع البرازيل في "أولمبياد 2016"

كشف مدرب منتخب البرازيل الاولمبي، الكسندر غالو، ان نجم برشلونة الاسباني نيمار سيشارك في مسابقة كرة القدم ضمن اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.
وقال غالو في تصريح الى محطة "ارينا سبورت" التلفزيونية: "سأستدعي ثلاثة لاعبين فوق الـ 23، احدهم سيكون نيمار".
وتابع: "لا يمكننا التفكير بكرة القدم البرازيلية بدون لاعب بمستواه"، مضيفاً "تخيلوا الارجنتين في الالعاب الاولمبية من دون ميسي، او البرتغال من دون رونالدو".
وسيبلغ نيمار الرابعة والعشرين عندما تقام دورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقبلة.
ولم يسبق لمنتخب البرازيل ان احرز الميدالية الذهبية في دورة الالعاب الاولمبية، فيما توج بطلاً للعالم خمس مرات (رقم قياسي).


نيتزر: هونيس بحالة جيدة في سجنه

أكد النجم الالماني السابق غونتر نيتزر ان صديقه اولي هونيس، الذي يمضي عقوبة في السجن بسبب التهرب من الضرائب، بحالة جيدة.
وبدأ هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ السابق، مطلع حزيران الماضي عقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات ونصف سنة بسبب التهرب من دفع ضرائب تصل الى نحو 28,5 مليون يورو (36 مليون دولار).
وقال نيتزر (70 عاماً) الفائز مع هونيس بلقب كأس العالم عام 1974 بعد زيارته في سجن لاندسبرغ قرب ميونيخ: "انه في حالة جيدة، وكان سعيداً بوزنه"، مضيفاً "اكن له اعجاباً كبيراً لانه يسيطر على وضعه".
وتابع: "انه يتقبل الامر ويعيش تماماً حسب التوجيهات، فهو لا يتمتع بأي امتيازات ولا يريد اياً منها".
ويمكن لهونيس ان يخرج من السجن بعد 21 شهراً فقط لحسن السلوك.
وسبق ان زار الرئيس التنفيذي لبايرن كارل هاينز رومينيغيه، ومدرب الفريق السابق يوب هاينكيس، والحالي بيب غوارديولا ونجم الفريق، الفرنسي فرانك ريبيري، الرئيس السابق للنادي البافاري في سجنه.


إيريكسون من كاترهام إلى ساوبر

ضم فريق ساوبر لسباقات الفورمولا 1 السائق السويدي ماركوس إيريكسون الذي ترك فريق كاترهام المقترب من الإفلاس.
وسيعني قدوم إيريكوسن رحيل الالماني ادريان سوتيل او المكسيكي استيبان غوتييريز.
وقال ايريكسون (24 عاماً) الذي استهل مشواره في الفئة الأولى هذا الموسم: "بعد اسبوع عاصف حصلت على افضل هدية عيد ميلاد مبكرة".