إلغاء عقوبة زيدان مؤقتاً


أعلن ريال مدريد الإسباني أن محكمة التحكيم الإداري الرياضية، الهيئة التابعة لوزارة الرياضة الإسبانية ألغت عقوبة إيقاف مدرب الفريق الرديف لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، لمدة 3 أشهر. وأوضح ريال في بيان له: «محكمة التحكيم الإداري الرياضية وافقت على طلب الإيقاف المؤقت الذي طالب به النادي، وهو ما يمكِّن مدربي ريال مدريد كاستيا، سانتياغو سانشيز وزين الدين زيدان، من ممارسة مهمتيهما حتى تصدر المحكمة قراراً نهائياً بخصوص الاستئناف الذي تقدم بها إليها النادي». وكان الاتحاد الإسباني قد أوقف الاثنين الماضي زيدان بسبب مزاولته مهمته منذ بداية الموسم، دون المصادقة على شهادته كمدرب، واحتج النادي الملكي على القرار، مشيراً الى أنه سيلجأ إلى «كل الوسائل القانونية» للاعتراض على العقوبة.

دافيد سيلفا يغيب شهراً

تعرض لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني دافيد سيلفا، لإصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب مدة شهر تقريباً. وأظهرت صور الأشعة احتمال إصابته بتمزق في الأربطة. وكان سيلفا قد خرج من المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد 0-2 في كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

بايل لن يعود اليوم

لن تشهد مباراة ريال مدريد أمام غرناطة اليوم في الدوري الإسباني لكرة القدم عودة نجمه الويلزي غاريث بايل من الإصابة، بحسب ما أكد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي. ولم يذكر أنشيلوتي ما إذا كان بايل سيعود أمام ليفربول الإنكليزي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.