تغلب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على أبولون القبرصي 5-0 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة «يوروبا ليغ» لكرة القدم. وفي نفس المجموعة، فاز فياريال الإسباني على زيوريخ السويسري 4-1. وتصدر فياريال المجموعة بـ7 نقاط، يليه مونشنغلادباخ بـ5، ثم أبولون بـ 3، وزيوريخ بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية، تغلب تورينو الايطالي على هلسنكي الفنلندي 2-0. وتعادل كلوب بروج البلجيكي مع كوبنهاغن الدنماركي 1-1. وتصدر تورينو المجموعة بـ7 نقاط، يليه كلوب بروج بـ5، ثم كوبنهاغن بـ4، وهلسنكي من دون أي نقطة.

وفي المجموعة الثالثة، فاز بشيكتاش التركي على بارتيزان الصربي 4-0. كما فاز توتنهام الانكليزي على استيراس تريبوليس اليوناني 5-1. وتصدر توتنهام المجموعة بـ5 نقاط، يليه بشيكتاش بـ5، ثم استيراس بـ4، وبارتيزان بنقطة واحدة.
وفي المجموعة الرابعة، فاز سالزبورغ النمسوي على دينامو زغرب الكرواتي 4-1. كذلك، تغلب سلتيك الاسكوتلندي على أسترا الروماني 2-1. وتصدر سالزبورغ المجموعة بـ7 نقاط، يليه سليتك بـ7، ثم دينامو زغرب بـ3، وأسترا من دون أي نقطة.
وفي المجموعة الخامسة، تعادل ايندهوفن الهولندي مع باناثينايكوس اليوناني 1-1. في المقابل، خسر استوريل البرتغالي أمام دينامو موسكو الروسي 1-2. وتصدر دينامو موسكو المجموعة بـ9 نقاط، يليه ايندهوفن بـ4، ثم استوريل بـ3، وباناثينايكوس بنقطة واحدة.
وفي المجموعة السادسة، تعادل انتر ميلانو الايطالي مع سانت اتيان الفرنسي 0-0. وخسر دنيبرو الاوكراني أمام قره باغ الاذري 0-1.
وتصدر إنتر المجموعة بـ7 نقاط، يليه قره باغ بـ4، ثم سانت اتيان بـ3، ودنيبرو بنقطة واحدة.
وفي المجموعة السابعة، تغلب رييكا الكرواتي على فيينورد الهولندي 3-1. كما تعادل ستاندار لياج البلجيكي مع إشبيلية الاسباني 0-0.
وتصدر إشبيلية المجموعة بـ5 نقاط، يليه ستاندار لياج بـ4، ثم رييكا بـ4 أيضاً، وفيينورد بـ3.
وفي المجموعة الثامنة، تعادل ليل الفرنسي مع إفرتون الانكليزي 0-0، في حين خسر كراسنودار الروسي أمام فولسبورغ الألماني 2-4.
وتصدر إفرتون المجموعة بـ5 نقاط، يليه فولسبورغ بـ4، ثم ليل بـ3، وكراسنودار بنقطتين.
وفي المجموعة التاسعة، فاز يونغ بويز السويسري على نابولي الايطالي 2-0. في المقابل، خسر سلوفان براتيسلافا أمام سبارتا براغ التشيكي 0-3.
وتصدر يونغ بويز المجموعة بـ6 نقاط، يليه سبارتا براغ بـ6، ثم نابولي بـ6 أيضاً، وسلوفان براتيسلافا من دون أي نقطة.
وفي المجموعة العاشرة، فاز شتيوا بوخارست الروماني على ريو افي البرتغالي 2-1. كما تغلب البورغ الدنماركي على دينامو كييف الأوكراني 3-0.
وتصدر شتيوا بوخارست المجموعة بـ6 نقاط، يليه دينامو كييف بـ6، والبورغ بـ6 أيضاً، ثم ريو افي من دون أي نقطة.
وفي المجموعة الحادية عشرة، تعادل دينامو مينسك البيلاروسي مع غانغان الفرنسي 0-0. وفي نفس المجموعة، خسر باوك اليوناني أمام فيورنتينا الايطالي 0-1.
وتصدر فيورنتينا المجموعة بـ9 نقاط يليه غانغان بـ4، ثم باوك بـ3، ودينامو مينسك بنقطة واحدة.
وفي المجموعة الثانية عشرة، فاز طرابزون سبور التركي على لوكيرين البلجيكي 2-0.
وتصدر المجموعة ليخيا وارسو البولوني بـ9 نقاط، يليه طرابزون بـ6، ثم لوكيرين بـ3، وميتاليست الاوكراني من دون أي نقطة.