فضية ثانية لمعلوف في اسياد انشيون


واصل اللاعب البارالمبي ادوار معلوف تألقه في دورة الألعاب الآسيوية لذوي الاحتياجات الخاصة التي تقام في مدينة انشيون بكوريا الجنوبية، وأضاف للبنان فضية ثانية في سباق الماراثون، محققاً بذلك إنجازاً تاريخياً، لم يسبق ان سجل من قبل. ونافس معلوف خلال السباق بقوة، ساعياً وراء الذهبية الى أن أنهى السباق في المركز الثاني، مؤكداً على الحضور اللبناني مرة اخرى في الدورة، وعلى المجهود الذي تبذله اللجنة البارالمبية في إعداد رياضييها من خلال الاهتمام والرعاية التي تبديها رئيسة اللجنة رندة بري.
وكان معلوف قد أحرز أول من أمس فضية سباق ضد الوقت، متفوقاً على الكثيرين ممن شاركوا في السباقين.

فرصة الصدارة للميادين

يملك الميادين فرصة العودة شريكاً في الصدارة عندما يستضيف الربيع اليوم عند الساعة 19.30، على ملعب السد، في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. وتغيب المواجهات القوية عن هذه المرحلة، باستثناء الموقعة بين طرابلس الفيحاء وضيفه الجيش اللبناني، التي يستضيفها ملعب جامعة القديس يوسف في مار روكز الأحد عند الساعة 19.30.
ويلعب اليوم أيضاً، فريق جامعة القديس يوسف مع ضيفه الشويفات عند الساعة 19.30، في حين يلعب غداً القلمون مع الـ AUST عند الساعة 19.00 على ملعب الرئيس لحود. ويلعب أيضاً غانيرز ليبانون مع بلدية الغبيري غداً السبت عند الساعة 19.30 على ملعب السد.