أحرز اللاعب اللبناني الواعد كيفن شحود لقب فئة الذكور للدورة الأولى بالتنس لمنطقة دول غرب آسيا لفئة 13 سنة وما دون للذكور والإناث (الفردي والزوجي) التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك تحت إشراف الاتحادين الدولي والآسيوي وبمشاركة ثماني دول. وجاء اليوم الختامي للدورة الأولى حاشداً،

إذ حضر جمهور كبير ملأ مدرجات الملعب الأول شجّع شحود الذي أبدع في اللقاء النهائي الذي جمعه مع الأردني كرم حتملي. فشحود نجح في حسم المواجهة اللبنانية - الأردنية بفوز كبير وساحق على حتملي 2 - 0 بعد أداء كبير من اللاعب اللبناني الذي أثبت أنه لاعب ناشئ من الطراز العالي. وسيطر شحود على أجواء اللقاء وأنهى المجموعة الأولى لمصلحته (6-0) في نصف ساعة. وفي المجموعة الثانية، حاول اللاعب الأردني صد ضربات شحود الساحقة ومجاراته، لكن شحود نجح في إحراز المجموعة الثانية (6-2) والفوز بلقب الدورة الأولى، على أن يبدأ مشواره لإحراز لقب الدورة الثانية التي ستنطلق اليوم الاثنين. واحتلّ السوري ربيع سليم المركز الثالث بفوزه على اللبناني روي تابت (6-2) (6-4) الذي حلّ في المركز الرابع. وحصد شحود 300 نقطة أضيفت الى رصيده في لائحة تصنيف الاتحاد الآسيوي للاعبي فئة 13 سنة وما دون. ونال حتملي 200 نقطة وسليم 150 نقطة وتابت 120 نقطة.
وفي نهائي فئة فردي الإناث، حقّقت العراقية قمر العجيلي مفاجأة كبيرة بفوزها على الإيرانية لاشين أفشين 2 - 0 وبسهولة (6-2) (6-2) بعد أداء كبير من اللاعبة العراقية. واحتلّت اللبنانية نور ديب المركز الثالث بفوزها المستحق على الإيرانية مهتا خانلو 2 - 0 (6-1) (6-1) بعد أداء مميز من اللاعبة اللبنانية. ونالت العجيلي 300 نقطة وافشين 200 نقطة وديب 150 نقطة وخانلو 120 نقطة.
وفي نهائي زوجي الذكور، أحرز اللبنانيان كيفن شحود وكريم ناجيا اللقب بعد فوزهما في النهائي على الأردنيين عبد الله الشلباوي وكرم حتملي (6-1) (6-3). وفي نهائي زوجي الإناث، فازت السوريتان كارمن نحات وآيا خلف على الأردنيتين جنى الخطيب ورندة القدسي 2 - 0 (7-6) (6-2).
يشار الى أن الدورة الثانية ستنطلق عند الساعة التاسعة من صباح اليوم، وتختتم الخميس المقبل ليقام بعدها حفل توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات بالدورتين