حسم الميادين الصراع على المركز الثاني مع مضيفه الجيش اللبناني بتغلبه عليه 3-1، في ختام مرحلة الذهاب للدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.


البداية كانت لاصحاب الارض بعد فاصلٍ مهاري للدولي محمد ابو زيد ولعبة ثنائية مع زميله في المنتخب الوطني محمد قبيسي، انهاها الاول بسهولة في شباك طبوش. لكن ردّ الميادين كان قوياً، ومن ركلةٍ حرة اطلقها حسن زيتون صاروخاً في قلب شباك الحارس بطرس زخيا، قبل ان ينصّب زميله محمود دقيق نفسه بطلاً للقاء بتسجيله الهدفين الآخرين من متابعتين ذكيتين.
ولم يكن مفاجئاً انهاء بنك بيروت حامل اللقب لمرحلة الذهاب في الصدارة، لكونه حلّ ضيفاً على بلدية الغبيري صاحب المركز قبل الاخير ففاز عليه 5-3. سجل للفائز علي طنيش «سيسي» (2) وطوني ضومط والبرازيلي رودولفو دا كوستا ومحمد اسكندراني، وللخاسر محمد القلّة (2) ومحمد حمودي.
بدوره، لقي طرابلس الفيحاء خسارة مفاجئة امام ضيفه القلمون 3-5، في «دربي» الشمال الذي اقيم بينهما على ملعب الرئيس لحود ايضاً.
سجل للاول ادمون شحادة (2) وكريستيان عيد، وللثاني ايمن خداج (3) ومحمد ضاهر (2).
ولم يجد الشويفات صعوبة في الفوز على ضيفه الربيع 7-3، على ملعب الرئيس لحود، سجلها للفائز نسيب ابو انطون (3) وجلال درويش (2) وحسن ترمس وابراهيم حمود، وللخاسر حسن حيدر ومهدي برجاوي ومحمد قطب.
وشهدت مباراة غانرز ليبانون وضيفه جامعة القديس يوسف مهرجان اهداف على ملعب السد، وانتهت بفوز الضيوف 6-5.
سجل للفائز علي ضاهر (2) وميشال متى وجاد خيرالله وعلي عز الدين ومصطفى دولاني خطأ في مرماه، وللخاسر حسن رميتي (2) ودولاني وعلي حمود وعلي الحاج.