حقق فريق الرياضي فوزاً متوقعاً على نفط الجنوب العراقي 73 - 59 (17 - 13، 31 - 23، 53 - 35) في افتتاح دورة حسام الدين الحريري الرياضية لكرة السلة على ملعب المنارة. وتشارك فيها هذا العام أندية سلا المغربي وسبورتينغ المصري والنجم الساحلي التونسي ونفط جنوب العراق والنادي الرياضي.

وكان الاميركي برايون راش افضل مسجل في المباراة برصيد 20 نقطة، واضاف اسماعيل احمد 11 نقطة من الرياضي والاميركي دياليس بولدز 19 نقطة ومالك فالح 13 نقطة من الفريق العراقي.
ويلعب اليوم النجم الساحلي مع النفط العراقي عند الساعة 15.30، وسلا مع سبورتنغ عند الساعة 17.30. ويلعب غداً سلا مع نفط الجنوب (15.30)، والرياضي مع النجم الساحلي (17.30).
ولدى السيدات، فاز الرياضي بيروت على الأرثوذكسي الأردني 81 - 49 ضمن المجموعة الثانية لبطولة النوادي العربية في كرة السلة، التي يستضيفها فريق سبورتنغ المصري في مدينة الاسكندرية. وتضم المجموعة ايضاً سبورتنغ وسموحة المصري.

وتلعب سيدات هومنتمن انطلياس ممثل لبنان الثاني في البطولة ضمن المجموعة الاولى عند الساعة 19.00 من مساء اليوم السبت مع فريق المجمع البترولي الجزائري، بينما يلعب الرياضي مباراته الثانية مع سموحة.
حكماوياً، أكدّ رئيس نادي الحكمة نديم حكيم أنه مستمر في حمل أمانة النادي بجناحيه، كرة القدم وكرة السلة موسمًا جديدًا،

الهدوء يعود الى الحكمة
بعد استمرار الرئيس حكيم
في أداء مهماته

وأن مسيرة الوفاء لهنري شلهوب مستمرة في الرياضة اللبنانية وفي النادي الأخضر صاحب التاريخ والأمجاد، من خلال الدعم المادي والمعنوي الذي يقدّمه نجله جورج هنري شلهوب، الذي انتخب بإجماع اللجنة الإداريّة رئيسًا جديدًا لمجلس أمناء نادي الحكمة.
كلام حكيم جاء بعد زيارته وجورج شلهوب رئيس أساقفة بيروت وليّ الحكمة المطران بولس مطر بحضور الرئيس الفخري للنادي الخوري عصام إبراهيم لأخذ بركته في الإنطلاقة الجديدة لمجلس الأمناء.
وبعد اللقاء قال حكيم «تشرفت رئيس مجلس أمناء النادي جورج هنري شلهوب وأنا، بزيارة سيادة وليّ الحكمة لأخذ بركته وتوجيهاته لنا في الموسم الجديد، فبارك لنا الخطوات التي نقوم بها من أجل أن يبتعد النادي عن التجاذبات السياسية التي لا تمت إلى روح الحكمة بصلة. وأطلعناه على الاستعدادات الفنيّة لفريقي كرة السلة وكرة القدم وتمنىّ علينا أن يبقى التواصل قائمًا مع كل محبّي النادي».