فيرمايلن قريب من العودة الى الملاعب


ذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أن مدافع برشلونة الجديد، البلجيكي توماس فيرمايلن يتعافى من إصابة في اوتار الركبة في ساقه اليمنى، حيث افاد «البرسا» بأن إصابته الحالية ليست خطيرة ويمكن أن ينضم إلى التمارين في الأيام القليلة المقبلة. ولم يظهر فيرمايلن بعد مع برشلونة منذ انضمامه للفريق، وهو الذي كلَّف انتقاله من ارسنال الانكليزي حوالي 15 مليون يورو، وهو بعد عبوره الفحوص الطبية بنجاح، تعرض للإصابة في اليوم التالي.

بارزاغلي يغيب حتى مطلع السنة

ذكرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية أن لاعب يوفنتوس أندريا بارزغالي سيغيب فترة أطول من المتوقع عن الملاعب، حيث سيستمر حتى كانون الثاني من السنة المقبلة، بعد تفاقم إصابته التي تعرض لها في أيلول الماضي. وكان من المفترض أن يعود الدولي الايطالي في الأيام القليلة المقبلة، لكنه لم يشعر بتحسن وانسحب من التدريبات فخضع لفحص طبي دقيق، أكد غيابه فترة أطول من 30 يوماً التي حددت سابقاً.

رونالدو باقٍ في ريال مدريد

أكد جورجي مينديش وكيل أعمال نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن موكله سيبقى في صفوف الفريق الملكي حتى اعتزاله في سن الأربعين. ويأتي هذا التصريح بعد انتشار أخبار كثيرة حول سعي مانشستر يونايتد الإنكليزي لاستعادة رونالدو الذي لمع في صفوفه بين عامي 2003 و2009. لكن وكيل اعمال رونالدو قال في تصريحات لمحطة «كادينا كوب» الإذاعية: «رونالدو سيعتزل في ريال مدريد عندما يبلغ الأربعين».