فوز كبير للعمال في الدرجة الثانية
حقق فريق العمال طرابلس النتيجة الأعلى ضمن الأسبوع الثاني من بطولة لبنان لكرة القدم للدرجة الثانية حين فاز على ضيفه الأهلي النبطية 7 - 2 على ملعب بلدية طرابلس. وخسر الرياضة والأدب أمام ضيفه الأهلي صيدا 1 - 3 على الملعب عينه في افتتاح الأسبوع. كما خسر هومنتمن أمام ضيفه الاجتماعي 0 - 2 على ملعب برج حمود في مباراة حاشدة جماهيرياً (الصورة) من جانب فريق هومنتمن. وفاز الحكمة على الخيول 3 - 0 على ملعب الصفاء، وتعادل المبرة مع ضيفه الإصلاح البرج الشمالي 3 - 3 على ملعب العهد.

زحلان وهلال يمثلان لبنان في نهائيات «الانجراف»

فاز بسام زحلان بلقب «ملك الانجراف» في البطولة المحلية لمسابقة «ريد بُل كار بارك دريفت» وتأهل مع وصيفه كفاح هلال لتمثيل لبنان في النهائيات الإقليمية للمسابقة التي تقام في دبي في الإمارات العربية المتحدة الشهر المقبل.
وشهدت المسابقة التي أقيمت بالتنسيق والتعاون مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة عودة الى مفاهيمها الأساسية القائمة على التنافس في موقف للسيارات، وهو ما ميّزها لدى تنظيمها للمرة الأولى في الشرق الأوسط في لبنان. فقد أقيمت البطولة المحلية في محطة شارل حلو للنقل في منطقة المرفأ حيث تابعها جمهور كبير من عشاق رياضة المحركات. ورفعت التعرجات المخصصة للمواقف في المحطة من منسوب الإثارة والتشويق مع جعلها المسار الذي خصِّص لمنافسات الانجراف أكثر صعوبة وتطلباً.