أركان الرياضة اللبنانية استقبلوا الياس


أقامت اللجنة الأولمبية اللبنانية أمس حفل استقبال رسمياً للبطل اللبناني ناصيف إلياس الذي حقق إنجازاً وطنياً بإحرازه الميدالية الفضية في مسابقة الجودو ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الـ 17 المقامة حالياً في مدينة إنشيون الكورية الجنوبية.

الحفل الذي أقيم في صالون الشرف الرئيسي لمطار رفيق الحريري الدولي، حضره حشد من الشخصيات والفاعليات الرياضية. وبعيد دخوله، استقبل البطل بحفاوة بالغة، فكانت كلمة مقتضبة له شكر فيها كل الذين أحاطوه بالرعاية والاهتمام، وخص رئيس الاتحاد اللبناني فرنسوا سعادة، معرباً عن سعادته بأنه حقق هذه الميدالية وقد أهداها للبنان وللشعب اللبناني.


القديس يوسف لمفاجأة بنك بيروت

لن يكون بنك بيروت حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب العام بمنأى عن الخطر عندما يزور جامعة القديس يوسف سادس الترتيب العام، في ملعبه في المنصورية عند الساعة 19.30، في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. كذلك، يشهد افتتاح المرحلة مباراة مهمة بين الجيش اللبناني ثالث الترتيب وضيفه الشويفات الخامس، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي اليوم عند الساعة 20.30. ويلعب طرابس الفيحاء مع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، غداً عند الساعة 18.30، على ملعب الرئيس لحود أيضاً. ويشهد يوم السبت مباراة بين الميادين ومضيفه القلمون عند الساعة 20.30، على الملعب عينه. كما يلعب غانرز مع الربيع عند الساعة 19.30 على ملعب السد.


ختام دورة المراقبين

اختتمت مساء أمس دورة مراقبي مباريات كرة القدم التي نظّمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم يومي 23 و24 الجاري في فندق غولدن توليب غاليريا، بإدارة المحاضر الآسيوي مازن رمضان، وشارك فيها 26 مراقباً جديداً، بالإضافة الى مراقبي المباريات القدامى الذين كانت لهم دورة تنشيطية في اليوم الأول، حيث تم إعطاؤهم توجيهات جديدة لتنظيم سير المباريات والوصول بها الى بر الأمان. وحضر حفل الافتتاح والاختتام الأمين العام للاتحاد جهاد الشحف، الذي شكر المحاضر والمشاركين، وهنأ مراقبي المباريات الجدد، وحثّهم على ضرورة التقيد بكل التعليمات التي اكتسبوها للارتقاء بمستوى المباريات.
من جهة أخرى، تم توقيع عقد اتفاق بين الاتحاد اللبناني لكرة القدم، ممثلاًً برئيسه هاشم حيدر، وشركةSport Evasion ممثلة بمديرها بسام الترك، حيث منح بموجبه الاتحاد شركة Sport Evasion حق تنظيم بطولة لبنان في كرة القدم للصالات للشركات.

بطولة لبنان العامة للبلياردو الفرنسي

تواصلت فعاليات بطولة لبنان العامة في البلياردو الفرنسي - الكارامبول (ثلاثة أضلاع) في الفئتين «أ» و«ب»، في نادي دينامو الجديد في فرن الشباك. وأسفرت نتائج دور الـ 16 في المجموعة A عن فوز: منير القاضي على عبود خاشوق 40-26، وياسر شهيب على منذر أورفله 40-21، وطوني داريدو على جان جرجورة 40-33، وجورج عبد الساتر على جوزف العريض 40-25، وبرنار مسعود على فادي أبو صالح 40-32، وسمير شاكر على وليد الحفوني 40-29، وجورج لطيف على جورج خوري 40-25، وطوني دواليبي على غسان الخوري 40-18. أما في الفئة B فأسفرت نتائج ربع النهائي عن فوز: هشام الباشا على ادمون نزال 30-23، وعلاء شهيب على إبراهيم الجمال 30-26، وبسام شهيب على تامر عواضة 30-20، وماهر ضاهر على سليم قشوع 30-21.