مهرجان النبطية للرياضة


تنظم الدائرة الإقليمية في وزارة الشباب والرياضة في محافظة النبطية وبرعاية وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب الحناوي، مهرجان النبطية للرياضة التقليدية الشعبية، وهو من تنظيم لجنة التراث والاتحاد العربي للرياضات التقليدية الشعبية وفن السلاح الأبيض.
ويتخلل المهرجان الإطلاق الرسمي لعمل دائرة الشباب والرياضة الإقليمية في محافظة النبطية، وذلك يوم السبت المقبل عند الساعة الخامسة عصراً في المعهد الفني في النبطية.

البطولة السنوية في نادي الغولف

نظّم نادي الغولف اللبناني بطولته السنوية لسنة 2014 على ملاعبه في منطقة الجناح على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 25 لاعباً ولاعبة، حيث أحرز شيخ موسى الزين لقب فئة الرجال - القائم، ورمزي مشرفيّة لقب فئة الرجال - الصافي. أما في فئة السيدات - الصافي، فقد فازت ناديا حرب، وفي فئة السيدات - القائم، أحرزت ريما عرب المركز الأول.

«المغاوير بالميدان»

تنظم بلدية زغرتا – إهدن، بالتعاون مع فوج المغاوير في الجيش اللبناني، تمرين سير لمسافة 12 كيلومتراً من الميدان إلى الصليب في جبل مار سركيس، يوم الأحد المقبل عند الساعة الثامنة صباحاً، تحت عنوان «المغاوير في الميدان» في تحية إلى روح رئيس البلدية السابق المهندس توفيق البير معوض.

كأس قائد الجيش السنوي الأول في الترياتلون

برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، وإشراف الاتحاد اللبناني للترياتلون، نظّم نادي الإيليت مسابقة على كأس قائد الجيش السنوي الأول في الترياتلون في المسبح العسكري المركزي – المنارة (رأس بيروت) حيث شارك أكثر من 75 رياضياً توزعوا على ثلاث مسابقات.