إيقاف بيرادي 3 مباريات وبونيرا مباراة


أوقف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لاعب ساسولو دومينيكو بيرادي لثلاث مباريات بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة أمام انتر ميلانو في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.
وحصل بيرادي على بطاقة حمراء خلال المباراة التي خسرها ساسولو بسبعة أهداف نظيفة الأحد الماضي بعد توجيهه ضربة بالكوع إلى وجه خوان خيسوس مدافع إنتر.

وسيفتقد ساسولو مهاجمه الشاب في ثلاث مباريات أمام سامبدوريا وفيورنتينا ونابولي.
كما تعرض لاعب ميلان دانيلي بونيرا للإيقاف مباراة واحدة بعد طرده.

هوفيديس يغيب أمام تشلسي

لن يشارك قائد شالكه الالماني بنيديكت هوفيديس في المباراة المرتقبة ضد تشلسي الانكليزي في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا، بسبب حاجته إلى الخضوع لمزيد من الفحوص أعلى الفخذ. وأصيب هوفيديس خلال مباراة شالكه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري يوم السبت الماضي.

الحظر مستمر على غينيا وليبيريا وسيراليون

نفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الأخبار المتداولة عن رفع الحظر عن دول غينيا وليبيريا وسيراليون لتتمكن من استضافة مباريات دولية على أرضها، بسبب تفشي وباء «إيبولا» فيها.
وجاء في البيان: «بعكس المزاعم الزائفة التي روج لها قطاع من وسائل الإعلام أخيراً، لنشر الانطباع بأن الكاف قد أعطى الضوء الأخضر لغينيا لاستضافة مباريات على أرضها، يود الكاف أن يؤكد أن القرار الذي اتخذ في 21 آب 2014 بشأن منع دول غينيا وليبيريا وسيراليون من استضافة أي مباريات على أراضيها بسبب تفشي وباء إيبولا لا يزال سارياً».

منع الرسائل المشفرة في الفورمولا 1

أصدر الاتحاد الدولي للسيارات بياناً أعلن فيه منع فرق بطولة العالم للفورمولا 1 من التواصل مع السائقين برسائل مشفرة في محاولة لضبط استخدام دوائر الاتصال الداخلية، بدءاً من سباق سنغافورة المقرر الأسبوع المقبل.
كما أبلغت الفرق أنه لم يعد يجوز استخدام اللوحات الموجودة في مقصورات الفرق بالحلبة لإرسال مثل هذه الرسائل. وضمت قائمة الممنوعات أيضاً الرد على أسئلة فنية مباشرة من السائق عبر دائرة الاتصال الداخلية من قبيل «هل أنا أستخدم العزم الملائم»، ومعلومات عن مستوى توفير الوقود المطلوب. أما قائمة الرسائل المسموح بها، فتشمل الإعلان عن سماع أي رسالة من السائقين والمسافات بين السائق ومنافسيه أثناء التجارب أو السباق واختيارات الإطارات في التوقف التالي للصيانة ومعلومات عن الاستراتيجية المحتملة للمنافسين.