انطلاق بطولة البلياردو


أطلق الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر بطولة لبنان العامة في البلياردو الفرنسي الكارامبول (ثلاثة أضلاع) في الفئتين «أ» و»ب» في نادي دينامو الجديد في فرن الشباك، برعاية رئيس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان.
تجري البطولة على أربع مراحل ويعد فائزاً بلقب بطل لبنان في اللعبة اللاعب الذي يجمع أكبر عدد من النقاط في مجموع المراحل الأربع.

وقد انطلقت المرحلة الاولى من البطولة بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر مصطفى حيدر ونائب الرئيس مالك برجاوي وتحت الإشراف الفني لعضو الاتحاد ولرئيس اللجنة الفنية للعبة الكارامبول أسعد عازار.
وقد فاز في نتائج اليوم الأول (دور المجموعات) للفئة A على الشكل التالي: جان جرجورة على بيار سلامة 30-12، جورج لطيف على ياسر شهيب 30-24، عبود خاشوق على منير القاضي 30-19، طوني دواليبي على وليد الحقوني 30-9، فادي أبو صالح على جوزيف العريض 30-28، جورج الخوري على منير أورفله 30-21
أما في نتائج الفئة B ففاز: ماهر ضاهر على كميل الديك 25-20، بسام شهيب على ابراهيم الجمال 25-24

تهنئة في كرة الطاولة


هنأ مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة أمل ناديي الجنوب تول والندوة القماطية لإحرازهما لقب بطولة لبنان في كرة الطاولة لفئتي فردي الرجال وفردي السيدات توالياً.
وكان جوزيف شلهوب من الجنوب تول قد أحرز لقب فردي الرجال بعد فوزه في المباراة النهائية على فادي كيوان من الجمهور ليتوج بطلا للمرة الثالثة في مسيرته.
فيما احرزت ماريانا سهاكيان من الندوة االقماطية لقب فردي السيدات للمرة الخامسة في تاريخها بعد فوزها في النهائي على تفين مومجوغليان من هومنتمن بيروت.