عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة مساء الاثنين في مقر أنطوان شويري برئاسة الرئيس وليد نصار وبحضور غالبية الأعضاء. في بداية الجلسة، تلا الأمين العام غسان فارس محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالإجماع.

ثم انتقل الحاضرون لمناقشة جدول الأعمال وتقرّر ما يلي:
أخذ العلم بكتاب الاتحاد العربي لكرة السلة حول طلب صور ونبذة عن الفريقين اللبنانيين المشاركين في بطولة الأندية العربية للسيدات فتقرّرت الاستجابة للطلب.

أخذ العلم بكتاب اللجنة الاولمبية اللبنانية تمديد مهلة التسجيل لشهادة الادارة الرياضية الى 17 ايلول الجاري في جامعة اللويزة (زوق مصبح) مع تخفيضات 15% للاتحادات الرياضية. وتقرّرت مشاركة مديرة الاتحاد السي خوري شيبان لنيل الشهادة.
- أخذ العلم بكتاب نادي المتحد تحت عنوان»مشروع الأجانب 3 - رؤية نحو كرة سلة افضل».
- دعوة رؤساء اندية الدرجة الأولى (رجال) الى اجتماع يعقد اليوم الاربعاء 17 ايلول الجاري عند الساعة السادسة مساء في مقر الاتحاد.
- تثبيت جميع نتائج المباريات التي اقيمت ضمن بطولة لبنان للدرجة الرابعة رجال.
عدم اعتماد لاعبة اجنبية في بطولة الدرجة الاولى سيدات لموسم 2014-2015 بعد التصويت عليه.
اطلاق بطولة الدرجة الثالثة للسيدات والخامسة للرجال.
الطلب من الأندية تأكيد المشاركة في كأس لبنان.
تكليف الأمين العام غسان فارس تقديم تصوّر لتشكيل اللجان.
- اخذ العلم بتقرير الأمين العام حول محضر اجتماع لجنة ادارة بطولة الدرجة الاولى في 9 ايلول الجاري.
- الطلب من المراقب الفني اليوناني ستيليوس كوكولاديدس تقديم عرض للموسم المقبل وعرض آخر لمدة 15 يوم قبل انطلاق البطولة لإطلاع الحكام على القوانين الجديدة.
- الطلب من رئيس الاتحاد وليد نصار الاتصال بأمين عام الاتحاد الآسيوي هاغوب خاتجيريان للاستفسار حول امكانية المشاركة في بطولة آسيا لفئة دون 18 اناث.
حكماوياً، ما زالت الأمور مجمدة رغم مرور أكثر من أسبوع على لقاء الرئيس نديم حكيم وأمين السر جوزف عبد المسيح مع ولي الحكمة مطران بيروت للموارنة بولس مطر واطلاعه على نيتهما بالاستقالة في حال لم تتحسن الأوضاع في النادي. ويبدو أن طرحاً جديداً قد يظهر الى العلن يقطع الطريق على جميع الأطراف السياسية التي تتصارع في النادي بانتظار ما سيصدر عن المطران مطر في الأيام المقبلة.
(الأخبار)