الخطيب الى الصين
سيغيب قائد منتخب لبنان فادي الخطيب عن الملاعب للبنانية حتى شهر شباط 2015، بعدما وقّع رسمياً عقداً مع نادي فوشان لونغ ليونز الصيني. وسيلتحق الخطيب بفريقه الجديد بعد أسبوعين. ولعبت مسألة مشاركته في البطولة كلاعب محلي لا أجنبي دوراً في انهاء الصفقة بنجاح، حيث إن نظام الدوري الصيني يتيح للأندية الأربعة الأخيرة في الترتيب استقدام لاعب آسيوي كلاعب محلي.

افتتاح بطولة العالم العسكرية للعدو الريفي

تفتتح اليوم عند الساعة 17.00 بطولة العالم العسكرية الـ 56 للعدو الريفي رسمياً، وذلك خلال الحفل الذي يقام في قاعة المؤتمرات لمجمع الحريري الجامعي في الحدث (الجامعة اللبنانية) برعاية العماد جان قهوجي قائد الجيش، وتحضره شخصيات وفعاليات رسمية ورياضية لبنانية وعربية وأجنبية، وهو يشتمل على عرض لفرق الدول المشاركة وهي: البرازيل، الجزائر، الأردن، الإمارات، المغرب، الإكوادور، كندا، فرنسا، هولندا، بولندا، تونس ولبنان، كما ستلقى كلمتان في المناسبة لكل من ممثل المجلس الدولي للرياضة العسكرية عيسى ديالو، ورئيس اللجنة العليا المنظمّة للبطولة قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الركن أسد الهاشم.
في هذا الوقت أنجزت اللجنة العليا المنظمّة للبطولة، وبإشراف العميد الركن الهاشم كل الاستعدادات والترتيبات التنظيمية واللوجستية لجهة استقبال الفرق وإقامتها والاجتماع الفني والمنافسات التي ستقام غداً الجمعة ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً على ملاعب نادي الغولف اللبناني في منطقة الجناح، على أن تختتم البطولة في اليوم عينه عند الساعة الواحدة ظهراً، ويقام حفل تتويج الفائزين.